أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 19th March,2001 العدد:10399الطبعةالاولـي الأثنين 24 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

باير ليفركوزن يلحق ببايرن ميونيخ في الصدارة مؤقتا
لحق باير ليفركوزن ببايرن ميونيخ مؤقتا في صدارة بطولة المانيا لكرة القدم بفوزه الثمين خارج ارضه على بوروسيا دورتموند 1/3 في المرحلة السادسة والعشرين السبت.
ويملك بايرن ميونيخ الذي يلعب مساء مع جاره تي اس في ميونيخ 46 نقطةتماما مثل ليفركوزن لكن يتفوق عليه بفارق الاهداف، مقابل 45 لدورتموند.
وكانت المباراة مواجهة بين مدرب ليفركوزن بيرتي فوغتس ومدرب دورتموندماتياس زامر علما بان الاخير لعب باشراف الاول في صفوف المنتخب الذي احرزكأس الامم الاوروبية عام 1996 في انكلترا، وبالتالي فقد فشل التلميذ في التفوق على معلم.
وافتتح رينيه شنايدر لاعب دورتموند السابق التسجيل لليفركوزن في الدقيقةالسابعة، ثم ما لبث ان اضاف زميله اولف كيرستن الثاني بعد ثلاث دقائق.
ونجح المدافع الدولي كريستيان فورنز في تقليص الفارق في الدقيقة الخامسةعشرة. وضغط دورتموند في الشوط الثاني في محاولة لادراك التعادل في حين اعتمدليفركوزن على الهجمات المرتدة فنجح في واحدة من تسجيل الهدف الثالث عن طريق برداريتش في الثواني الاخيرة.
وفشل هرتا برلين في اللحاق بفريقي الصدارة لانه سقط سقوطا كبيرا امام اينرجي كوتبوس بثلاثة اهداف نظيفة تناوب على تسجيلها ميريوتا )19( وفرانكلين)43( وهيلبيغ .)72(
وتابع شالكه احد المنافسين على اللقب في دور الذهاب عروضه السيئة في الآونة الاخيرة وسقط في فخ التعادل السلبي على ارضه مع فرايبورغ.
وتغلب هانزا روستوك على بوخوم بهدفين سجلهما اغالي )71( و)80(وتعادل اينتراخت فرانكفورت مع هامبورغ .11 سجل للاول سوبوتشيك )77( وللثاني كوفاتش )54(.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved