أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 19th March,2001 العدد:10399الطبعةالاولـي الأثنين 24 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

ناصر الجوهر بعد ترشيحه للقب أفضل مدرب آسيوي:
ترشيحي خلفه رجال الاتحاد السعودي ونجوم المنتخب الكبار
نواف التمياط الأحق بلقب أفضل لاعب والنجاح يجير للجميع
*كتب.. عبدالسلام السبعان:
بعد ترشيح مدرب منتخبنا الوطني المساعد ناصر الجوهر لجائزة افضل مدرب في آسيا تحدث ل«الجزيرة» مدربنا القدير حول وصوله الى أعلى المراتب في آسيا.. حيث قال ابو خالد:ان ترشيحي ضمن افضل المدربين في آسيا هو بحد ذاته انجاز شخصي لي وأنا سعيد فعلا بهذا الترشيح الذي يجير للمنتخب السعودي والمسؤولين فيه وعلى رأسهم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل اللذين كان لهم الدور الاول في وصول المدرب واللاعب السعودي الى اعلى المنصات وافضل المراكز. وان ما يزيد شعورنا بالفخر كسعوديين هو تحقيق المنتخب السعودي المركز الاول بين الدول العربية وهذا في حد ذاته اهم من اي انجاز فردي آخر.. فسمعة الكرة السعودية هي الاهم وبوجود الامير سلطان بن فهد ونائبه سمو الامير نواف بن فيصل ستستمر الرياضة السعودية في تحقيق انجازات عدة سنفتخر بها بإذن الله.
وعن كيف استطاع ان يكون من المدربين الآسيويين المرشحين لنيل جائزة افضل مدرب في آسيا قال بكل صدق وأمانه لولا الله ثم المنتخب لما كنت من ضمن المرشحين فالمنتخب السعودي يكفي اسمه حتى يوضع في اعلى المراتب. ثانياً ان اللاعبين السعوديين قادرون على مساعدة المدرب على النجاح فأفراد المنتخب كان لهم الدور الاكبر في ايصالي الى الترشيح لافضل مدرب في آسيا وسواء تحقق هذا اللقب او لم يتحقق يكفيني فخراً انني مرشح بعد ان كنت مع المنتخب.
ولاننسى ايضا دور الجهاز الفني والاداري الذين عملت معهم فقد كانوا ايضا مساهمين في ابراز اي مدرب وقبل هذا وذاك المسؤولون في الرئاسة العامة بقيادة وجه السعد سلطان بن فهد ونائبه سمو الامير نواف بن فيصل الذين كانوا دوما ً على اطلاع على امور المنتخب الفنية والادارية والخاصة ايضا حيث وفروا لنا الجو المناسب للنجاح فتحقق ذلك للجميع وأنا اقول ان النجاح يجير للمسؤولين عن المنتخب السعودي اولا سواء كان نجاح اللاعب او المدرب او المنتخب بشكل عام.
وعن تعامل المدرب الجديد للمنتخب سلوبدان قال ابو خالد اننا فخورون بان نعمل مع المدرب سلوبدان الذي يملك كل القدرات لتحقيق طموحات المسؤولين في ايصال الكرة السعودية للعالمية للمرة الثالثة على التوالي وهو يملك تاريخا جيدا وانا شخصياً سأستفيد منه الكثير والتعاون مطلوب من الجميع حتى يتحقق النجاح للمنتخب السعودي.
وعن دخول لاعبين جدد للمنتخب قال: لا اريد ان اتحدث عن هذا الامر ولكن يجب ان تعلم بأن جميع اللاعبين السعوديين هم ابناء الوطن وسيتم استدعاء اي لاعب يرى المدرب انه هو الافضل والاجدر للكرة السعودية وسيكون ضمن طاقم المنتخب.
واختتم ابو خالد حديثه بالقول انني اتمنى ان يكون اختيار افضل لاعب من نصيب اللاعب نواف التمياط لأنه يستحق فعلاً هذا اللقب واذا لم يستحقه نواف فمن يستحقه غيره؟!

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved