أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th March,2001 العدد:10400الطبعةالاولـي الثلاثاء 25 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

حول عربي 15 لكرة السلة
الأنصار يواصل الاستعداد ورجاله في سباق مع الوقت
* المدينة المنورة
علي الاحمدي:
ورشة عمل جادة في نادي الانصار واجتماعات مستمرة من اجل استضافة جيدة تليق بالحدث ومن يشارك فيه من الاشقاء العرب.
..قد تكون البداية متأخرة بعض الشيء في عدد من الجوانب ولكن الانصاريين يحاولون عمل المستحيل سباقاً مع الوقت ولازال هناك «غياب» لمن يفترض ان يكونوا في المقدمة.
اجتماع انصاري
اجتماع لمجلس ادارة نادي الانصار برئاسة المهندس مصطفى محمد بلول.. تم فيه التعرف على عمل لجان البطولة وانهاء بعض الترتيبات الخاصة بالاستضافة واستكمال الاجراءات المتعلقة باستقبال الوفود واقامتهم ووسائل تنقلاتهم.
ü يصل يوم الاثنين القادم الاستاذ محمد كمال عبدالعال.. السكرتير الفني بالاتحاد السعودي لكرة السلة للانضمام لسكرتيرية البطولة قبل بدئها بأربعة ايام.
لجان غائبة
يمر الوقت بسرعة ولم يبق سوى ايام قليلة ومع ذلك فان بعض اللجان مازالت غائبة بعض الشيء والمطلوب ان تتضافر الجهود وان يدرك الجميع اهمية المسؤولية وضيق الوقت كما ان جميع الانصاريين مطالبون في الوقت الحاضر بالتواجد في ناديهم للاستفادة من خبرات بعضهم وكذلك لدعم فريقهم الذي يخوض مجال هذه البطولة للمرة الثانية على التوالي في تاريخها.
تغيير الصالات
على غرار مايجري في الصالة الرئيسية لرعاية الشباب وصالة نادي احد بدأ العمل كذلك في تجهيز صالة نادي الانصار تجهيزاً كاملاً من اضاءة وساعة وغرف للاعبين والحكام والفريق الطبي كما بدأ العمل في تغيير ارضية الصالة واعادة تصميمها من خلال كشط الارضية السابقة ووضع الطبقة الاساسية بسماكة 2 ملم او اكثر وسيعقب ذلك الرش باللون النهائي المتفق عليه وتخطيط الملعب ويتوقع ان تكون الصالة جاهزة قبل بدء البطولة بأربعة ايام.
الانصار في الامانة
يؤدي فريق الانصار تدريباته الحالية على ملعب امانة المدينة المنورة باشراف مدربه عصام عبدالحميد وقد انضم اليه المحترف البلغاري حرستو الى جانب محترفه السابق ياسر ابو الفتوح ويستعد الفريق للسفر للمنطقة الشرقية لملاقاة الصفا يوم الخميس القادم قبل ان يلتقي بجاره احد يوم السبت القادم ضمن لقاءات الدوري الممتاز.
احد في الانصار
اخذت تدريبات الفريق الاحدى طابع الجدية تحت اشراف مدربه الجديد القديم رضا العبيري وباشراف مباشر من المقدم مصطفى القبلي وذلك على ملعب ثانوية الانصار بالمدينة المنورة ويتواجد اكثر من عشرين لاعبا في التمارين يتقدمهم نجوم الفريق المعروفون
بالاضافة الى المحترفين سورى ومحمد اندرو وامام الفريق الاحدي لقاءان مهمان في الدوري قبل المشاركة في البطولة العربية حيث يلتقي بالانصار يوم السبت القادم وبعد يومين من ذلك يلتقي بفريق الاتحاد.
احمد مع الجزيرة
استعان فريق الجزيرة المصري «حامل لقب بطولة الاندية العربية» بلاعب الاتحاد السكندري اسماعيل احمد وذلك بالرغم من ان اللاعب يشارك حاليا فريقه السكندري في بطولة الدوري المصري التي تشهد تنافسا قويا بين الاهلي والجزيرة والاتحاد السكندري الذي تلقى قبل يومين خسارة مفاجئة وغير متوقعة من فريق المقاولون العرب اسقطت السكندري من المركز الاول ليتقدم الاهلي ويليه بفارق نقطة واحدة فريقا الاتحاد والسكندري والجزيرة..
وسيكون بمقدور العملاق اسماعيل احمد الانضمام للجزيرة قبل ثلاثة ايام من السفر للمدينة المنورة وسبق لأحمد ان كان محترفا مع الحكمة اللبناني وحقق معه اول بطولة اندية عربية للفريق اللبناني قبل اربع سنوات.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved