أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th March,2001 العدد:10400الطبعةالاولـي الثلاثاء 25 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

الطائي يبدأ معسكره المغلق اليوم الثلاثاء
اليعقوب: الفريق في كامل استعداده لما تبقى من مباريات
* حائل فرحان الجارالله:
ذكر المشرف على الفريق الاول بنادي الطائي الاستاذ عبدالعزيز اليعقوب انه تقرر اقامة معسكر مغلق للفريق ابتداء من اليوم "الثلاثاء" استعداداً للمباراة الهامة التي سيخوضها الفريق عصر بعد غد الخميس امام التعاون.. وذلك بناء على طلب مدرب الفريق بيدرو..
واشار اليعقوب الى اهمية هذه المباراة في مسيرة الفريق ضمن اندية الدرجة الاولى بحيث وصلت المنافسة على بطاقتي التأهل الى المنعطف الاخير..
وناشد اليعقوب جماهير الطائي بضرورة الحضور لمساندة الفريق كما حدث في مباراة الفريق الماضية امام النصر التي كان لجماهير الطائي الغفيرة التي ملأت مدرجات استاد مدينة الامير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية والتي كانت السبب الرئيسي بعد مشيئة الله في إلهاب الحماس والعطاء لدى لاعبي الفريق فقدموا مباراة كبيرة توجوها بالفوز..
واضاف اليعقوب يقول ان جماهير الطائي دائما وابداً تكون هي اللاعب رقم 1 بتشجيعها المتزن والحضاري اللافت.. وان لاعبي الفريق اصبحوا بحاجة ماسة لحضور تلك الجماهير اكثر من اي وقت مضى على اعتبار انه لم يتبق للفريق سوى مباراتين في حائل وان الفوز بهما كفيل بإذن الله بمنح الطائي الفرصة الاقوى للعودة مجدداً الى مكانه الطبيعي في الممتاز.
وأوضح في ختام تصريحه ان الفريق في كامل استعداده لما تبقى من مباريات في الدوري وكذلك مشواره في مسابقة كأس ولي العهد الامين على الرغم من وجود بعض الاصابات لبعض اللاعبين والتي هي في طور الشفاء بمتابعة طبيب النادي مراد الجلاصي.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved