أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 21st March,2001 العدد:10401الطبعةالاولـي الاربعاء 26 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

بعد لقاء سدوس
الدعيع: سنواصل المشوار لانتزاع صدارة الدوري
فهد المصيبيح:فريقنا يتحسن تدريجياً وتأثر بالأجواء الممطرة
* كتب.. عبدالله المالكي:
ابدى حارس مرمى الفريق الهلالي الدولي محمد الدعيع سعادته بالاجواء الممطرة التي سادت لقاء فريقه مع فريق سدوس وقال حقيقة لعبنا في اجواء ربيعية جميلة مليئة بالامطار ولكن هذا الجو لم يساعدنا كثيرا في تقديم مستوى جيد بسبب امتلاء ارضية الملعب بالمياه وعدم توقف الامطار طيلة شوطي اللقاء ولكن زملائي والحمد لله لم يقصروا وقدموا مستوى جيداً وانتهى اللقاء لصالحنا لمواصلة مشوارنا في الدوري وتعزيز مركزنا في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين التي نطمح كثيراً في الحصول على المركز الأول فيها وعن تلافي مستوى الفريق قال اغلب المباريات التي لعبها الهلال خصوصاً في ايران ليست مقياساً لمستوى الفريق فهناك امور خارجة عن ارادة اللاعبين كسوء الارضية وفي مباراة سدوس امطار طيلة الشوطين لم تجعلنا نقدم المستوى ولكن كانت النتيجة اهم. وقال في المشاركات القادمة سوف يظهر الهلال الحقيقي وسيقدم المستوى الذي يرضي جماهيره الحبيبة.
من جهة اخرى طالب مدير الكرة الهلالية فهد المصيبيح لاعبي الفريق الهلالي بالتعود على الاجواء الممطرة اثناء المباريات وقال لعبنا سابقاً في اجواء ممطرة وكثرة هذه المشاركات في مثل هذه الأجواء يجعل لاعبي الفريق في اتم استعداداتهم الفنية.
وحول مباراة الهلال امام سدوس قال الفريق الهلالي قدم مباراة جميلة ولاعبو سدوس قاتلوا مع زملائهم لاعبي الهلال اثناء سير المباراة وفريقنا بدأ يتحسن كثيراً عن مستواه الذي ظهر به في المباريات السابقة.
وتمنى ان يصل الفريق الهلالي للمستوى الذي نبحث عنه.
وعن عدم ثبات المدرب على تشكيلة معينة قال المدرب امامكم اسألوه فأنا لا أريد التحدث عن الجانب الفني.
وعن الزام ادارة الكرة بلاعبي الفريق بارتداء الاحذية الخاصة بالاجواء الممطرة قال نعم هناك تعليمات ولاعبو الفريق شاركوا امام سدوس بالاحذية الخاصة بالاجواء الممطرة ولاحظنا تحسن التعود على لبس هذه النوعية من الاحذية.
وعن موعد وصول اخصائي العلاج فرناندو قال: يوم الاحد القادم وسوف يكشف على اصابة سامي الجابر التي تعرض لها اثناء لقاء سدوس.وعن اللاعب الاجنبي قال لاتسألوني عن شيء فأمين عام النادي لديه الخبر بهذا الموضوع.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved