أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd March,2001 العدد:10402الطبعةالاولـي الخميس 27 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

دوري شباب الممتاز يستأنف اليوم بمباراتين في الجولة 12
الشباب والرياض يبحثان عن البقاء في شباك الوحدة وحراء
كتب طارق العبودي:
تستأنف اليوم منافسات دوري شباب الممتاز لكرة القدم بعد توقف استمر لما يقارب الشهر )وهو التوقف الثاني منذ انطلاقة الدوري وخلال شهرين فقط!!(.. وستقام مباراتان فقط ضمن الجولة الثانية عشرة حيث يلتقي في الرياض الشباب والوحدة فيما يلتقي في مكة المكرمة حراء والرياض على أن تستكمل مباريات هذه الجولة غداً الجمعة بأهم وأقوى مواجهتين حيث يلتقي في جدة الأهلي والهلال في حين يلتقي في الرياض النصر والاتفاق وهما مباراتان ستحددان الشيء الكثير المتعلق بقمة هرم الترتيب بل ربما تحسم أمر البطولة لمصلحة الاتفاق فيما لو فاز على النصر وتعادل الهلال والأهلي.ولن تختلف مباراتا اليوم من حيث الأهمية عن مباراتي الغد ولكنها أهمية مختلفة كليا إذ يبحث ويسعى فريقا الشباب والرياض للهروب من دائرة الخطر الحقيقي حيث ميدان الأقرب لأن يرافق أحدهما حراء في رحلة الهبوط.
الشباب * الوحدة
يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب عند الساعة 50.3 عصرا وهي مباراة تهم الفريقين كثيراً وخصوصاً الشباب الذي يبحث عن الفوز والفوز فقط من أجل البقاء لأن التعادل ايضا لايفيده خصوصاً إذا ما تمكن الرياض من الفوز علي حراء.. فيما تكمن اهميتها للوحدة في بحثه عن تحسين مركزه ليس إلا حيث لا خوف عليه من الهبوط اطلاقا وان كان له أمل في الحصول على البطولة ولكنه امل صعب جداً يحتاج لحسابات معقدة.
للشباب 12 نقطة يحتل بها المركز السابع "ما قبل الأخير" فيما للوحدة 17 نقطة يحتل بها المركز الرابع.

* حراء * الرياض
يلتقيان على ملاعب نادي حراء في مكة المكرمة الساعة 15.4 عصراً وهو لقاء لايهم سوى الرياض الذي يبحث عن النقاط كاملة حتى يبتعد مؤقتاً عن خطر الهبوط.. فيما يعد بمثابة تأدية الواجب لحراء الذي تأكد هبوطه رسمياً الى دوري المناطق.. لذلك سيرمي الرياض بكل ثقله في هذه المباراة فهي فرصته لضمان البقاء.
للرياض 13 نقطة يحتل بها المركز السادس فيما لحراء نقطتان فقط يقبع بهما في ذيل القائمة وسواء فاز أو خسر فلن يبرح موقعه.
* غداً الجمعة يحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على الأهلي في جدة في أقوى مباريات هذه الجولة حيث يسعى كل منهما للفوز والذي إذا ما تحقق لأحدهما فسيقفز للصدارة مباشرة لوتعثر الاتفاق أمام النصر في المباراة التي ستجمعهما في ملعب نادي النصر بالرياض في نفس التوقيت تقريباً ..
أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved