أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd March,2001 العدد:10403الطبعةالاولـي الجمعة 28 ,ذو الحجة 1421

الاخيــرة

يقوم برحلة لمدن المملكة .. باسم الأمير فيصل بن فهد لدعم المعاقين
الأمير سلطان بن سلمان استقبل الرحالة السعودي
* * الرياض الجزيرة:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس ادارة جمعية الأطفال المعوّقين صباح امس الأول الاربعاء الرحالة السعودي مخلد خالد العتيبي الذي يقوم برحلة حول مدن المملكة سيراً على ا لأقدام تحت اسم «مسيرة الأمير فيصل بن فهد رحمه الله لدعم المعوّقين». وأشاد سمو الأمير سلطان بن سلمان بفكرة الرحلة وبمبادرة الرحالة السعودي مخلد العتيبي لمساندة جمعية الأطفال المعوّقين من خلال التعريف برسالتها والدعوة لدعم خدماتها الخيرية المجانية خلال زيارته للمؤسسات والهيئات الحكومية والأهلية في المدن التي تشملها رحلته.
وأكد على ان هذه المبادرة تجسد تفاعل ابناء الوطن ورياضييه مع قضية الاعاقة واحتياجات فئة المعوّقين مشيرا الى ان اطلاق اسم الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله على هذه الرحلة يعد وفاء وعرفانا لاسم الفقيد يرحمه الله الذي بذل الكثير لدعم المعوّقين بصفة عامة وجمعية الأطفال المعوّقين بصفة خاصة.
واعرب سموه عن شكره وتقديره للرعاية الكريمة وللدعم الملموس الذي حظيت به هذه الرحلة من صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة ومن سمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وكيل الحرس الوطني بالقطاع الغربي، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب.
الجدير بالذكر ان هذه الرحلة تأتي ضمن برامج الجمعية وانشطتها في اطار توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس ادارة الجمعية، للتعريف بقضية الاعاقة واسبابها وطرق تجنب آثارها باعتبارها قضية المجتمع بأسره، اضافة الى حشد الدعم لرسالة الجمعية النبيلة. وقد دعت جمعية الأطفال المعوّقين المؤسسات والشركات ورجال الأعمال وأهل الخير من أفراد المجتمع للتفاعل مع برامج الجمعية وحملاتها لحشد الدعم من خلال تقديم الدعم المادي والعيني والتواصل في مساندة مشروعات الجمعية في مختلف مراكزها، حيث ان تنوع الخدمات التي تقدمها الجمعية من خلال هذه المراكز تتيح للعديد من الشركات ذات مجالات النشاط المختلفة المساهمة في دعم تلك الخدمات المجانية التي تستهدف علاج وتعليم وتأهيل هذه الفئة الغالية من أبناء الوطن.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved