أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th March,2001 العدد:10404الطبعةالاولـي السبت 29 ,ذو الحجة 1421

الاقتصادية

رفع الطاقة الإنتاجية لمصنع نابيسكو العربية 7700 طن سنوياً
* الدمام مكتب الجزيرة:
اقامت شركة نابيسكو العربية المحدودة احدى شركات مجموعة العليان حفلا كبيرا بمناسبة افتتاح التوسعة الكبيرة في مصنعها الواقع في المدينة الصناعية الاولى بالدمام.
والتوسعة الجديدة تشمل خطوط انتاج جديدة وبناء مكاتب إدارية ومستودعات اضافية بتكلفة بلغت أكثر من 12 مليون ريال سعودي. وبهذه التوسعة ستزداد الطاقة الانتاجية للمصنع لتصبح )7700( طن سنويا اي بزيادة قدرها 36% عما كانت عليه سابقا. كما أن المصنع سيتمكن من زيادة قدراته لانتاج نوعيات جديدة من البسكويت بما في ذلك النوعية الشهيرة من ساندويتشات البسكويت المحلاة المعروفة باسم )اوريو( والتي ستنتج لاول مرة محليا هذا العام.
وسيتم افتتاح التوسعة على شرف الاستاذ/ محسن محمد الصيخان مدير فرع وزارة التجارة بالمنطقة الشرقية والاستاذ/ ابراهيم الثابت مدير المدينة الصناعية الاولى وبحضور كبار المسؤولين في الدوائر الحكومية ومجموعة شركات العليان وعلى رأسهم الاستاذ/ خالد سليمان العليان رئيس مجلس ادارة المجموعة.
الجدير بالذكر أن شركة نابيسكو العربية المحدودة هي مشروع مشترك بين مجموعة شركات العليان وشركة نابيسكو العالمية لانتاج البسكويت والحلويات بماركات عالمية معروفة مثل ريتز وتشيب اهوي وارويو.
وقد بدأت الشركة انتاجها عام 1995م وحققت نجاحات معتبرة ونمواً جيداً وعملت على تزويد السوق المحلي بنوعيات ممتازة من البسكويت وكذلك التصدير الى الدول المجاورة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved