أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th March,2001 العدد:10404الطبعةالاولـي السبت 29 ,ذو الحجة 1421

الاقتصادية

نقاش عبر الأقمار الصناعية بين المختصين بالمياه في المملكة وخبراء من البنك الدولي
* الرياض الجزيرة:
في إطار التعاون الفني بين وزارة الشؤون البلدية والقروية والبنك الدولي عُقد مؤخراً لقاء ضم مختصين من البنك الدولي في واشنطن ومكتبه في الرياض ومختصين من جهاز الوزارة ومصالح المياه والصرف الصحي بالمملكة بواسطة النقل المرئي على الهواء عبر الأقمار الصناعية وذلك لمناقشة الدراسة الخاصة بتطبيق معايير كفاءة الأداء لخدمات المياه والصرف الصحي بالمملكة ضمن جهود وزارة الشؤون البلدية والقروية لتطوير هذه الخدمات بهدف الارتقاء بمستواها تمشياً مع التوجيهات السامية.
حضر اللقاء سعادة وكيل الوزارة للشؤون الفنية الاستاذ عبدالرحمن بن محمد الدهمش وسعادة ممثل البنك الدولي المقيم في المملكة السيد ادقار سارفيا.
وأشاد وكيل الوزارة للشؤون الفنية في كلمته الافتتاحية بالتعاون القائم بين الوزارة والبنك الدولي وارتياحه للنتائج المرحلية التي تحققت للاستفادة من خبرة البنك الدولي في تطبيق مفهوم كفاءة الأداء لتطوير الخدمات التي تقدمها مصالح المياه والصرف الصحي في المملكة بإذن الله تعالى.
وقد ناقش المجتمعون أهم المشاكل التي تواجه استكمال تحليل المعلومات والبيانات المقدمة من المصالح، كما استمعوا إلى وجهات النظر حول هذه الدراسة وسبل تحسين مستواها وتذليل صعوبات تطبيقها، كما شمل هذا اللقاء المفتوح الذي استمر لمدة ساعتين التحضير لعقد ورشة متخصصة حول الموضوع بمقر الوزارة خلال الأشهر القليلة القادمة إن شاء الله.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved