أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th March,2001 العدد:10404الطبعةالاولـي السبت 29 ,ذو الحجة 1421

الاقتصادية

في حفل خاص بمدينة نيويورك
رئيس جنرال موتورز يكرِّم شركة الجميح للسيارات
*الرياض الجزيرة:
حظيت شركة الجميح للسيارات وكيل جنرال موتورز في المملكة العربية السعودية، اضافة الى سبعة وكلاء آخرين في الشرق الأوسط، بتكريم لافت من قبل رئيس مجلس إدارة جنرال موتورز، جاك سميث، لانجازاتهم الرائعة واسهاماتهم في تحقيق مساعي الشركة. وجاء التكريم في حفل خاص اقيم في نيويورك وحيا خلاله رئيس مجلس الادارة جهود وتفاني وكلاء الشرق الاوسط في تعزيز المبيعات بنسبة 49 في المئة العام الماضي. وتقدم جائزة «الرئيس» المميزة الى الوكلاء الذين استطاعوا تحقيق او تجاوز هدف المبيعات الصعب المحدد لهم كل عام. وفي العام 2000، تمكنت الجميح ان تبقى الرائدة في السوق، وبلغت مبيعاتها 15870 مركبة، وتمثل هذه المبيعات نسبة 128 في المئة من الهدف المحدد.
هذا العمل المميز لا يعكس اعلى كمية مبيعات محققة في المنطقة فقط، بل اعلى نسبة محققة لدى اي وكيل آخر.
وتمثل مبيعات شركة الجميح للسيارات، اكبر وكيل لجنرال موتورز في الشرق الأوسط، نسبة 57 في المئة من المبيعات في المملكة العربية السعودية، واكثر من 37 بالمئة في الشرق الأوسط. وقال سميث :«كانت السيارات والشاحنات الرائعة مفتاح النجاح في عملنا دائما، ولكنها تتطلب وكلاء اروع لتمكينها من تحقيق افضل النتائج في السوق. «وخاطب الشيخ حمد الجميح والشيخ ابراهيم الجميح وبقية الوكلاء قائلا : لقد تزودتم بتشكيلة مركبات متفوقة، وقمتم بتطبيق رؤيتكم وابداعكم لتحقيق نجاح اروع مما كان متوقعا».
وتابع سميث :«الاهداف الاولية لزيادة تتراوح ما بين 20 و 30 بالمئة في المنطقة لم تكن قليلة بأي شكل من الاشكال، لكنكم استجبتم للتحدي الذي وضعه فريق التسويق الاقليمي بتعزيز الزيادة اكثر. وهذا يبرهن ما يمكنكم القيام به اذا طمحتم للوصول الى اعلى مما كان يعتبر جيدا بالفعل».


أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved