أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th March,2001 العدد:10404الطبعةالاولـي السبت 29 ,ذو الحجة 1421

محليــات

مثمنين تواجدها المبكر في عمان
الأوساط السياسية والإعلامية الأردنية تقدر تغطيات «الجزيرة»
* عمان خاص:
أبدت الأوساط السياسية والإعلامية الأردنية تقديرها لصحيفة «الجزيرة» على التغطية المميزة التي أعدتها الصحيفة للقمة مبدين إعجابهم الشديد بهذا الاهتمام والطرح الموضوعي لمجمل القضايا التي تهم الأمة العربية مؤكدين على ان هذه التغطية تنم عن المستوى الرفيع للإعلام السعودي وحرصه واهتمامه على إبراز وبحث القضايا العربية وإعطائها الحجم الذي تستحقه بما يخدم مصالحها، موضحين ان هذا الإنجاز ليس بمستغرب على صحيفة بحجم «الجزيرة» السعودية ومكانتها مجددين شكرهم وتقديرهم ومتمنين ل«الجزيرة» دوام التوفيق.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النواب الأردني دولة المهندس عبدالهادي المجالي لبعثة «الجزيرة» في عمان والتي تتابع تغطية أعمال القمة.. كما ثمن سعادة أمين عام وزارة الإعلام الأردنية الأستاذ حسين أمين هاني لما قامت به «الجزيرة» من لقاءات تؤكد منهجيتها في استقراء واستطلاع آراء المسؤولين والفعاليات السياسية والإعلامية في الأردن، وشكر «الجزيرة» لحرصها على التواجد المبكر والميداني قبيل القمة وأوعز للمختصين بالوزارة والمراكز الإعلامية بتقديم كل عون وخدمة تحتاجها بعثة «الجزيرة» في عمان.
كما أعرب الأستاذ فيصل الشبول مدير عام وكالة الأنباء الأردنية «بتراء» عن تقديره واعجابه الشديدين لتغطية «الجزيرة» المميزة في التحضير لقمة عمان مقدماً كل التسهيلات للزملاء لتأدية رسالتهم الإعلامية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved