أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th March,2001 العدد:10404الطبعةالاولـي السبت 29 ,ذو الحجة 1421

محليــات

يقدم مسرحية ساعة في التوقيف
مركز الأمير سلمان الاجتماعي يشارك في أسبوع المرور
* الرياض الجزيرة:
يشارك مركز الأمير سلمان الاجتماعي في فعاليات اسبوع المرور الخليجي الموحد والذي يقام هذا العام تحت شعار )نحو جيل مروري واع(.
وتتمثل مشاركة المركز في عرض مسرحية )ساعة في التوقيف( وهي مسرحية كوميدية هادفة ناقدة تناقش القضايا والمشكلات والتجاوزات المرورية والأمنية من جميع جوانبها وما لها من أضرار وآثار سلبية على الفرد والمجتمع. كما تتطرق المسرحية في سياق النص إلى أسباب نشوء هذه الممارسات الخاطئة وتطرح الحلول المثلى لها محاولة إيصال الرسالة إلى المجتمع بطريقة سهلة ومحببة.
المسرحية التي سيتم عرضها من خلال فعاليات لقاء الأحبة الشهري الذي يقيمه المركز لأعضائه وذلك على مسرح المركز مساء يوم الثلاثاء 2محرم 1422ه بعد صلاة العشاء مباشرة، هي من تأليف واخراج الاستاذ سعد محمد المدهش المشرف المسرحي بالمركز ومدير فرقة ماس المسرحية ومن بطولة الفنان الواعد حبيب الحبيب والفنان الموهوب عبدالله الزهراني يشاركهما في أداء الأدوار كل من راشد الشعيل وسعيد السعيد وعبدالرحمن الجمعان وعلى العازمي ويقوم بعمل الديكور الفنان راشد الشعيل واعداد المؤثرات الصوتية نايف الجوفي.
كما يشتمل لقاء الأحبة على عرض مسرحي آخر تقدمه فرقة الشباب المسرحية بعنوان )منحاس وفطيس( وهو عمل اجتماعي فكاهي هادف.. يشار إلى ان مشاركة المركز في إبراز هذه المناسبة تأتي انطلاقاً من حرصه الدائم على تقديم كل مايسهم في نماء وتطور المجتمع وصولاً إلى بناء اجتماعي حضاري قوي ومتماسك.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved