أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th March,2001 العدد:10404الطبعةالاولـي السبت 29 ,ذو الحجة 1421

محليــات

المسعودي تفقد مدارس الخرمة
* الخرمة سعد الخرجي:
قام مدير عام التعليم بمحافظة الطائف الدكتور عبدالله بن حيسون المسعودي يوم أمس بجولة تفقدية لمدارس قطاع الخرمة رافقه في هذه الزيارة مدير شؤون المعلمين علي سمبو ومدير شؤون الطلاب محمد عبدالخالق القرني ومدير الإشراف التربوي عبدالمحسن القروش.
وقد بدأ مدير عام التعليم جولته التفقدية ومرافقوه بزيارة ميدانية لمدارس مركز الغريف «45 إلى جنوب المحافظة» اطلع من خلالها على سير الدراسة بها واطمأن على المستوى التحصيلي والتعليمي للطلبة. بعد ذلك عقد الدكتور المسعودي اجتماعاً مع مدير مركز الإشراف التربوي بمحافظة الخرمة محمد بن عبدالرحمن العبيسي والمشرفين التربويين وذلك بمقر صالة الاجتماعات الكبرى بالمركز تم فيه مناقشة أهمية اللقاءات التربوية في زيارة التفاعل بين التربويين وتبادل الخبرات وتوحيد التوجيهات بما يساهم في تطوير العملية التربوية والتعليمية ومن ثم عرج الاجتماع على دراسة الفقرات التي سيقوم بتنفيذها في الحفل الكبير الذي سيقام بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة لمحافظة الخرمة وما يتبعها من مراكز وقرى.
وأكد مدير التعليم بمحافظة الطائف الدكتور عبدالله المسعودي ل«الجزيرة» أن هذه الجولة تهدف إلى الاطلاع على سير العمل بمركز الإشراف بالخرمة والمدارس التابعة له والاطمئنان على مستوى الطلاب الدارسين وتحفيز إخواننا وزملائنا رجال التعليم لبذل المزيد من الجهد والعطاء وأداء الرسالة على وجهها المطلوب التي سيكون مردوده ايجابياً على مستوى أبنائنا الطلاب لأنهم رجال المستقبل والوطن.
وعما تشهده المنطقة من تطور في مجال التربية والتعليم أضاف الدكتور المسعودي أنها ترجمة لسياسة حكومتنا الرشيدة بأن تأخذ كل مدينة ومحافظة وقرية حقها من التعليم بكل صوره وأشكاله الصحيحة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved