أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th March,2001 العدد:10404الطبعةالاولـي السبت 29 ,ذو الحجة 1421

محليــات

منعاً للتهريب والتسلل إلى المملكة.. الفريق الركن عنقاوي ل«الجزيرة»:
وضعنا خططاً وعوائق صناعية وطبيعية في الأماكن التي يزداد فيها التهريب على الحدود
* * الرياض عوض مانع القحطاني:
كشف مدير عام حرس الحدود الفريق الركن طلال عنقاوي أنه منعاً للتسلل والتهريب، فقد قام حرس الحدود بأعمال متميزة على حدود المملكة مع الدول المجاورة منها وضع عوائق صناعية وطبيعية في المناطق التي تكثر فيها عمليات التهريب والتسلل إلى المملكة إضافة إلى سفلتة الطرق الحدودية.
وأكد الفريق عنقاوي في تصريح ل«الجزيرة» بأن هناك تنسيقاً مع الدول المجاورة بهدف الايقاع بالمجرمين الذين يهدفون للكسب الرخيص عبر تدمير عقول الشباب الذين هم أمل المستقبل.
وأوضح الفريق الركن عنقاوي بأن سياسة المملكة العربية السعودية منذ عهد مؤسس المملكة وموحدها الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه ومن بعده أبناؤه البررة تنطلق من قناعة مخلصة وصادقة بأن أمن الاشقاء في دول الجوار هو في مقام أمن هذه البلاد.. ودائماً نتلقى توجيهات قادة هذه البلاد وفقهم الله لتذليل كافة الصعاب وتلبية جميع الاحتياجات لكل عمل مخلص وخيِّر وهادف مع دول الجوار، موضحاً بأن التعاون بين دول الجوار على خير ما يرام حيث ان هناك زيارات واجتماعات متبادلة ومشتركة بين قادة حرس الحدود خاصة الدول الخليجية لبحث أمن الحدود ومنع التهريب وما يهم ويخدم المصلحة المشتركة لهذه البلدان.
واختتم الفريق عنقاوي بأن رجال حرس الحدود عين ساهرة في وجه من يريد إدخال ممنوعات الى الأراضي السعودية ولدينا القدرة على احباط كل المحاولات.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved