أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th March,2001 العدد:10404الطبعةالاولـي السبت 29 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

د. القدهي يشكر سمو الرئيس العام ونائبه
رفع الدكتور عبدالله القدهي رئيس الاتحاد السعودي للسباحة خطاب شكر وتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ما لقيه منهما من دعم وتشجيع ومساندة طوال رئاسته للاتحاد وقال ان ما تحقق خلال عمل المجلس كان ثمرة من ثمار الدعم الكبير والمستمر لسمو الرئيس العام وسمو نائبه وتمنى ان نكون قد وفقنا في اداء رسالتنا لخدمة بلادنا في مجال رياضة الالعاب المائية واضاف قائلاً ان ما لقيناه من دعم هو استمرار لما كنا نلقاه من فقيد الرياضة العربية ورجل الانسانية صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز يرحمه الله وتمنى د. القدهي التوفيق لمجلس الادارة الجديد. ووجه د. القدهي الشكر والتقدير لجميع اعضاء مجلس الادارة وجميع العاملين بالامانة العامة للاتحاد السعودي وكافة منسوبي السباحة في مختلف المناطق على جهودهم التيبذلت طوال الفترة الماضية وعلى حسن تعاونهم مشيداً بقدراتهم وكفاءتهم ومتمنياً لهم التوفيق.
وكان الدكتور القدهي قد ترأس مساء امس الاول اجتماعاً لمجلس الادارة شكرهم فيه على جهودهم وخدماتهم التي وقدموها خلال الفترة الماضية.
و اعرب الامين العام لاتحاد السباحة د. سعد الطمرة عن سعادته وسروره البالغين للانجازات التي حققها الاتحاد خلال الفترة الماضية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved