أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th March,2001 العدد:10404الطبعةالاولـي السبت 29 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

من ملاعب العالم
فوز هندوراس على تشيلي 3/1
*سان بيدرو سولا «هندوراس» ا ف ب:
فازت هندوراس على تشيلي 31 في المباراة الدولية الودية التي اقيمت على الملعب الاولمبي في متروبوليتانو امام 30 الف متفرج ضمن استعداداتهما للتصفيات المؤهلة الى نهائيات مونديال 2002 المقررة في كوريا الجنوبية واليابان معاً.
وسجل راميريز «10 خطأ في مرمى فريقه» وغويفارا «35» وغارسيا «92» اهداف هندوراس، وغونزاليز «32» هدف تشيلي الوحيد.
***********
فونشال إلى نهائي كأس البرتغال
* لشبونة ا ف ب:
بلغ ماريتيمو وفونشال المباراة النهائية من مسابقة كأس البرتغال لكرة القدم بفوزه على بوافيستا 1 صفر في الدور نصف النهائي. وسجل باولو سيرجيو الهدف في الدقيقة 31.
ويلعب ماريتيمو في النهائي مع بورتو حامل اللقب او سبورتينغ لشبونة، بطل الدوري البرتغالي في الموسم الماضي.
***********
تعادل الرجاء البيضاوي وليل الفرنسي صفر صفر
* الدار البيضاء «المغرب» ا ف ب:
تعادل الرجاء البيضاوي متصدر الدوري المغربي وحامل اللقب مع فريق ليل متصدر الدوري الفرنسي في المباراة الودية التي اقيمت في الدار البيضاء امام 15 الف متفرج.
وجاءت هذه المباراة في اطار تكريم الدولي السابق ولاعب الرجاء في السبعينات محمد عبدالعليم.
***********
شيرر في أمريكا لإجراء فحوص طبية
قال نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي لكرة القدم ان مهاجمه آلان شيرر توجه الى الولايات المتحدة لإجراء مزيد من الفحوص الطبية لتحديد ان كان في حاجة الى عملية جراحية جديدة لعلاج اصابة في الركبة تعاوده آلامها.
وقد غاب شيرر «30 عاماً» كابتن منتخب انجلترا الاسبق عن معظم مباريات الموسم الحالي بسبب هذه الاصابة واستشار اخصائي الركبة الامريكي الشهير ريتشارد ستيدمان.
وقال ناطق باسم نيوكاسل يونايتد «خضع آلان لفحوص اولية ومن المقرر ان يلتقي ثانية مع الدكتور ستيدمان يوم الخميس .. لا نعرف في هذه المرحلة ان هناك حاجة الى عملية ثانية ام سينصح الطبيب بالراحة».ووقعت الاصابة لشيرر في العام الماضي.
وقال نيوكاسل انه يتوقع الادلاء ببيان آخر عن حالة شيرر.
***********
كاربوني باق مع برادفورد
سيبقى المهاجم الايطالي بيبيتو كاربوني مع فريقه برادفورد الانجليزي بسبب فشل المفاوضات مع ميدلزبره قبيل اغلاق سوق الانتقالات في الدوري الانجليزي.وقد قرر رئيس نادي برادفورد جوفري ريتشموند ترك كاربوني يغادر من دون مقابل في محاولة لتوفير نحو 490 الف دولار من الاعباء الخاصة به، الا ان المفاوضات الاخيرة فشلت بسبب عدم الاتفاق على مدة العقد مع ان اللاعب اجرى الزيارة الطبية الروتينية وقبل بتخفيض اجره المقدر بنحو 60 الف دولار اسبوعياً.واشار كاربوني «29 عاماً»، لاعب شيفيليد وينزداي واستون فيلا الانجليزيين سابقاً، الذي سيكون حرا اعتباراً من الصيف المقبل، الى انه كان يرغب بتوقيع عقد مدته 3 سنوات مع ميدلزبره لكن الاخير لم يوافق على المدة.
وقال انه ينوي العودة الى ايطاليا.
***********
منتخب الإمارات يكتسح الأهلي العماني 61
حقق منتخب الامارات فوزاً كاسحاً على فريق الاهلي العماني 61 في مباراة كرة القدم الودية التي اقيمت في مسقط في اطار استعدادات الاول لخوض الدور الاول من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
وسجل محمد عمر هدفين، الاول من ركلة جزاء، وكل من فهد مسعود وياسر سالم وسعيد الكاس وحيدر الوعلي هدفاً واحداً.
واقيمت المباراة من 3 اشواط مدة كل منها 30 دقيقة وكانت التغييرات مفتوحة لتجربة اكبر عدد من اللاعبين.
وسيلتقي المنتخب الاماراتي نظيره العماني في 27 الحالي في ختام معسكره في مسقط استعداداً لمنافسات المجموعة الاسيوية الثامنة التي تضم ايضا الهند واليمن وبروناي من 7 نيسان/ابريل حتى 20 ايار/مايو، فيما يستعد العماني لخوض منافسات المجموعة الاولى الى جانب سوريا والفيلبين ولاوس من 30 نيسان/ابريل حتى 26 ايار/مايو.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved