أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th March,2001 العدد:10404الطبعةالاولـي السبت 29 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

الأمير نواف بن فيصل بن فهد:
تشكيلات الاتحادات الرياضية الجديدة تعقد اجتماعاتها وتبدأ مهماتها هذا الأسبوع
المرحلة القادمة تنتظر من المرشحين مواصلة عطاءات وإنجازات الرياضة السعودية
* * الرياض واس:
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية مساء امس الأول اجتماعاً للجنة شؤون الاتحادات الرياضية وذلك في مقر اللجنة الأولمبية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.
وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في تصريح صحفي عقب نهاية الاجتماع ان اللجنة قد انهت ملفات الترشيحات للتشكيلات الجديدة لمجالس إدارات الاتحادات الرياضية بناء على تعليمات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية وفق المعايير والاسس المنظمة لعملية الترشيحات.. مشيراً الى انه سيتم رفع هذه الترشيحات لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب لاعتمادها والإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقده سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز يوم غد الأحد.
وأشار سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب إلى انه تم خلال الاجتماع دراسة ومناقشة وتقييم أعمال الاتحادات الرياضية خلال الفترة الماضية.
ورفع سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بهذه المناسبة باسمه وباسم أعضاء لجنة شؤون الاتحادات ومجالس ادارات الاتحادات الرياضية خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز على ما أولاه سموه من ثقة لهم للقيام بواجباتهم لخدمة الرياضة في المملكة من خلال عملهم في الاتحادات الرياضية واسهامهم في تحقيق المزيد من الإنجازات لصالح الرياضة السعودية محلياً وخارجياً مبرزاً ما تحظى به دائماً من دعم وتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله .
وأوضح سموه ان جميع تشكيلات مجالس الاتحادات الرياضية الحالية تعد منتهية اعتباراً من يوم الأحد 30 ذو الحجة 1421ه تمهيداً لصدور التشكيلات الجديدة.
وأفاد سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس لجنة الاتحادات الرياضية إلى أهمية المرحلة القادمة والتي تحمل الكثير من التطلعات والمسؤوليات التي تنتظر الاخوة المرشحين للتشكيلات الجديدة للاتحادات من اجل مواصلة عطاءات وإنجازات الرياضة السعودية على المستويين المحلي والخارجي لافتاً إلى ان الاتحادات الجديدة ستعقد اجتماعاتها فور تشكيلها وخلال هذا الأسبوع لتبدأ في تنفيذ المهام الكبيرة التي تنتظرها. وأعرب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في الختام عن شكره لكافة الجهات الحكومية والأهلية على التعاون الذي ابدته خلال المرحلة الماضية مع الاتحادات الرياضية مبيناً انه كان لها دور بارز في تحقيق النجاح لأعمالها داعياً الله سبحانه وتعالى ان يستمر هذا التعاون والتواصل وان يكون التوفيق والنجاح حليف الاخوة المرشحين لمجالس إدارات الاتحادات الجديدة لمواصلة العمل في دفع الحركة الرياضية نحو مستقبل مشرق وبلورة الفكر الرياضي مع مستجدات الحركة الرياضية وتطورها والمحافظة على ما تحقق من مكتسبات للرياضة السعودية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved