أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 27th March,2001 العدد:10407الطبعةالاولـي الثلاثاء 2 ,محرم 1422

الريـاضيـة

نائب رئيس سدوس
أبارك لفريق النجمة الفوز علينا
*عنيزة فيصل الواصل:
تحدث نائب رئيس فريق سدوس الاستاذ خالد المعمر عقب خسارة فريقه امام النجمة بهدف للا شيء فقال: كان من الطبيعي ان يلعب كل منا من اجل الفوز ولا شيء غيره خاصة انها مباراة مصيرية وقد استطاع فريق النجمة اقتناص احدى تلك الفرص التي تحصل عليها وانا هنا ابارك لفريق النجمة فهو فريق كبير بنجومه ورجاله وقد ادى لاعبوه مباراة كبيرة استحقوا من خلالها الفوز والظفر بالنقاط الثلاث اما نحن فقد سنحت لنا العديد من الفرص لكن الحظ لم يخدمنا في استغلالها.
كما تحدث كابتن فريق النجمة وحامي عرينه محمد الدبيبي عقب مباراة فريقه أما سدوس فقال: أولاً أهنئ جميع النجماويين على هذا الانتصار واشكر زملائي اللاعبين على جهدهم الذي قدموه خلال المباراة واتمنى منهم مضاعفة الجهد في المباراتين المتبقيتين ففرصة البقاء مازالت سانحة. وعن المباراة قال الدبيبي: لقد تراجع فريقي في بداية المباراة في الوقت الذي سعى فيه فريق سدوس إلى تهديد مرمانا وفي منتصف الشوط الأول استطعنا ترتيب اوراقنا وتنظيم خطوط الفريق واسفر ذلك عن استلامنا لزمام الامور مما منحنا فرصة التقدم بالهدف الوحيد وحاولنا المحافظة على التقدم وكان لنا ذلك رغم تهيؤ العديد من الفرص السانحة للتسجيل إلا ان لاعبينا لم يوفقوا في ذلك.
وعن حظوظ فريقه في البقاء ضمن دوري الاضواء أكد الدبيبي بأن الامل مازال قائماً خاصة بعد تعادل فريق القادسية امام جاره الاتفاق.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved