أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th March,2001 العدد:10409الطبعةالاولـي الخميس 4 ,محرم 1422

محليــات

استقبل رؤساء تحرير الصحف المحلية والوفد الاعلامي المرافقين لسموه
النائب الثاني بحث مع القادة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة
* * عمان واس:
اجتمع صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام ورئيس وفد المملكة الى مؤتمر القمة العربية المنعقدة حاليا في عمان مساء أمس الاول في فندق المريديان بعمان مع فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية .
وتم خلال الاجتماع تبادل الاحاديث الودية وبحث الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة العربية.
وحضر الاجتماع صاحب السمو الملكي الامير سعود الفيصل وزير الخارجية ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان فيما حضره من الجانب المصري معالي وزير الخارجية عمرو موسى .
كما اجتمع صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز مع فخامة الرئيس الدكتور عبدالقاسم صلاد حسن رئيس جمهورية الصومال بفندق المريديان في عمان .
واجتمع سموه مع فخامة الرئيس الفريق عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان بفندق المريديان في عمان.
كما اجتمع صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز مع فخامة الرئيس العقيد عثمان غزالي رئيس جمهورية جزر القمر الاتحادية الاسلامية كما اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز مساء أمس في فندق المريديان بعمان مع الأمين العام للأمم المتحدة كوفي عنان.
وقام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز بزيارة لأخيه فخامة الرئيس التونسي زين العابدين بن علي.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز فخامة الرئيس ياسر عرفات رئيس دولة فلسطين .
وبحث سمو النائب الثاني مع فخامته عددا من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة وآخر المستجدات على الساحتين العربية والدولية .
واجتمع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز بعد ظهر امس مع معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون المغربي محمد بن عيسى بفندق المريديان فى عمان الذى نقل رسالة شفوية لسموه من جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز مساء أمس بمقر اقامة سموه في فندق المريديان بعمان رؤساء تحرير الصحف المحلية والوفد الاعلامي المرافقين لسموه لتغطية أعمال مؤتمر القمة العربية المنعقدة حالياً في العاصمة الأردنية عمان.
وتم خلال الاجتماعات التشاور فيما يتعلق بالموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة العربيةوحضر الاجتماعات الوفد الرسمي المرافق لسموه والوفود الرسميه المرافقة للقادة رؤساء الدول المشاركة في القمة العربية.
وقد تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved