أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th March,2001 العدد:10409الطبعةالاولـي الخميس 4 ,محرم 1422

محليــات

الأمير عبدالمجيد زار معهد إدارة الأعمال بجدة وبحث أهم احتياجاته
* * جدة واس:
قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة أمس بزيارة لمعهد إدارة الأعمال بجدة وذلك للالتقاء بأبنائه الطلاب ودعم المعهد وتشجيعه فى مسيرته للتحول الى كلية جامعية تحت مظلة وزارة التعليم العالى.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المعهد مدير جامعة الملك عبدالعزيز بجدة الدكتور غازي عبيد مدني وعضو مجلس الإدارة وعميد المعهد الدكتور مازن عبدالرزاق بليله وعدد من المسئولين فى المعهد.
وقد قام سموه بجولة على منشآت المعهد واطلع خلالها على غرف التدريب وأقسام المعهد كما شاهد سموه عرضا مصورا عن المعهد وطريقة الدراسة والتخصصات المتاحه ومدة الدراسة وتكاليفها.
بعد ذلك عقد سموه اجتماعا مع إدارة المعهد بحث خلاله أهم الاحتياجات التى يتطلبها سرعة إنشاء مبنى الكلية.
ثم أقيم حفل خطابي بدأ بآيات من القرآن الكريم ألقى بعدها الدكتورمازن بليله كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة لزيارته المعهد والالتقاء بأبنائه الطلاب ومسئوليه معربا عن شكره وتقديره لهذه الزيارة.
اثر ذلك شاهد سموه فيلما تسجيليا عن المعهد.
بعد ذلك ألقى رئيس مجلس الإدارة هشام جمجوم كلمة رحب فيها بسمو الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز.
ونوه بالتشجيع الذي يلقاه القطاع الخاص من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله والذي كان له أكبر الأثر لبذل كافة الامكانات من أجل المساهمة فى تحقيق الهدف الاستراتيجى لتوطين الوظائف.
وأعرب عن شكره وتقديره لوزارة التعليم العالي وجامعة الملك عبدالعزيز لإشرافها ومساعدتها فى إعداد المناهج.
ثم ألقى طلبة المعهد كلمة أعربوا فيها عن فرحتهم وسعادتهم بزيارة سموه مؤكدين انها بثت فيهم روح العزيمة والإصرار للرقي الى أسمى المراتب والمستقبل المضىء.
عقب ذلك ألقى مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور غازي عبيد مدني كلمة نوه فيها بالخطوة التي اتخذت من أجل تأسيس المعهد.
وأكد ان المملكة تدخل فى عصر جديد مع العالم تجاريا واقتصاديا مشيرا الى ان العلم هو السلاح للوصول الى المكانه المرموقة.
بعد ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز كلمة أعرب فيها عن شكره لأعضاء مجلس إدارة معهد إدارة الأعمال على دعوتهم لحضوره ومشاركته فرحتهم وسعادتهم.
وقال سموه: إن ماشاهدناه من عرض عن كل ما يتعلق بهذا المعهد أمر يسعد كل مواطن ويجعلنا نعمل معهم متكاتفين ليكون معهد اعلى مستوى يليق بهذه البلاد.
وأضاف سموه ان هذه البلاد تحتاج منا جميعا لانها بلاد تنفرد بخصوصيتها لأنها تحتضن أشرف البقاع فى هذا الكون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف ان نعمل ونكون فى مقدمة الأمم والوقت ليس فى صالحنا والعالم يتقدم بشكل فاق التوقعات ولا يجوز ان نتأخر عن العالم والمفروض ان نكون فى المقدمه.
وأكد سموه ان وجود مثل هذا المعهد وماعمله نخبة من أبناء هذا المجتمع ليس بغريب عليهم والواجب على كل مسئول العمل على رقيها فى كل المجالات التعليمية والخدمات ان تكون هذه البلاد على أعلى مستوى فى كل مناحى الحياة.
وقال سموه أشكرهم وأقدم كل ما استطيع لأكون معهم لتحقيق مايحتاجه المعهد كما ان الطلبه يعملون وينهلون من العلم لهم مكانة فى قلبي أبلغهم حبي وتقديري لهم داعيا الله ان يحقق كل أمنياتهم وأن يخدموا بلادهم.
بعد ذلك أجاب سموه على اسئلة الطلاب.
وفى نهاية الحفل تسلم سموه درع المعهد من رئيس مجلس إدارة المعهد

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved