أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th March,2001 العدد:10410الطبعةالاولـي الجمعة 5 ,محرم 1422

الاقتصادية

استقبله محافظ الطائف
وكيل وزارة العمل: نرشح سنوياً أكثر من 5000 شاب سعودي للعمل بالقطاع الخاص
* الخبر الجزيرة:
يعقد معهد الإدارة العامة اجتماع طاولة مستديرة لوكلاء الوزارات والوكلاء المساعدين ومن هم في مستواهم القيادي في القطاعين الحكومي والأهلي حول (إدارة الجودة الشاملة ودور القيادات الإدارية العليا في إنجاحها)، وذلك يوم الأربعاء 10/1/1422ه الموافق 4/4/2001م بفندق المريديان بمدينة الخبر. وسينفذ الاجتماع باللغة الإنجليزية الخبير الدولي والمستشار في الجودة الشاملة الدكتور جيمس هارنقتون، ويستمر لمدة يوم واحد.
صرح بذلك معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي مدير عام معهد الإدارة العامة وقال إن الهدف من إقامة المعهد لهذه الحلقة هو تبادل الخبرات والتجارب والتحاور في مجال إدارة الجودة الشاملة وسبل إنجاحها، مع التركيز على عرض بعض التجارب الناجحة وغير الناجحة في إدارة الجودة الشاملة من قبل منفذ الاجتماع وطرحها للتحليل والحوار في الاجتماع.
وأضاف: لقد حرص المعهد على ان يتم تنفيذ هذه الحلقة من قبل أحد الخبراء الدوليين من ذوي الخبرة العلمية والتطبيقية الواسعة في مجال الجودة حتى يكون مجال الاستفادة أشمل وأكبر.
وشكر معاليه المسؤولين في أجهزة الدولة والقطاع الأهلي على حسن استجابتهم واهتمامهم بالمشاركة في مثل هذه الاجتماعات التي يقيمها المعهد للقيادات الإدارية العليا، وتمنى ان تحقق الهدف المنشود منها.
ويأتي هذا الاجتماع ضمن الخطة السنوية للإدارة العامة للبرامج العليا بالمعهد خلال العام التدريبي الحالي 1421ه/1422ه، وامتدادا لنشاط المعهد في تقديم الحلقات لكبار المسؤولين من وكلاء ووكلاء مساعدين ومن هم في مستواهم من القيادات الإدارية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved