أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th March,2001 العدد:10410الطبعةالاولـي الجمعة 5 ,محرم 1422

الاولــى

على تهنئته بتوقيع الحدود مع قطر
خادم الحرمين يشكر بوتفليقة
* * جدة واس:
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ال سعود برقية شكر جوابية لاخيه فخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.
وأزجى الملك المفدى امتنانه لفخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة على رسالته الرقيقة التي بعثها له أيده الله بمناسبة توقيع الخرائط النهائية للحدود البرية بين المملكة العربية السعودية وشقيقتها دولة قطر.
وأعرب خادم الحرمين الشريفين باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمه حفظه الله عن خالص الشكر وبالغ التقدير لفخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة وللشعب الجزائري الشقيق على ما عبروا عنه من مشاعر أخوية صادقة وتهنئة وأماني طيبة بهذه المناسبة.
وقال أيده الله «لا شك أن ما تم انما يعود الفضل فيه أولا الى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم الى النيات الحسنة المشتركة بين البلدين الشقيقين وحرصهما على تقوية وترسيخ أواصر الصلات الاخوية بينهما وسعيهما إلى توثيق عرى المودة وحسن الجوار».
وعبر خادم الحرمين الشريفين عن تمنياته الصادقة بموفور الصحة والسعادة لفخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة والتقدم والرخاء والازدهار لشعب الجزائر الشقيق.
وكان خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز قد تلقى رسالة من فخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية عبر فيها عن ارتياحه البالغ وفرحه الغامر بنبأ توقيع الخرائط النهائية للحدود البرية بين المملكة وقطر.
وأعرب فخامته باسم الشعب الجزائري وباسمه عن أحر التهاني وأصدق الاماني لخادم الحرمين الشريفين ولحكومة وشعب المملكة العربية السعودية بهذه المناسبة السعيدة داعيا الله تعالى أن يجعل ذلك الحدث الميمون خطوة مباركة في تحقيق المزيد من المحبة والتلاحم والتعاون الدائم بين الشعبين الشقيقين ويعزز الامن والاستقرار في منطقة الخليج العربي مما يسهم في دعم مسيرة العمل العربي المشترك ويلبي طموحات الشعوب العربية في التضامن والرقي والازدهار.
وأكد فخامته أن الجزائر تبارك ذلك الاتفاق الذي تمت بموجبه التسوية الودية والنهائية لمسألة الحدود بين البلدين وجاء تتويجا لجهد متبادل ولشعور عميق لتفاهم أخوي في اطار دبلوماسية محنكة ورشيدة.
وقال فخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة : «ان ذلك يؤكد مرة أخرى سموالحكمة وعمق البصيرة التي تتحلون بها وأشقاؤكم في المملكة العربية السعودية الشقيقة كسلوك مشرف وموقف حضاري جديرين بالاشادة والتقدير فهنيئا لكم ولنا جميعا بهذا الانجاز الباهر لصالح الشعبين الشقيقين السعودي والقطري والامة العربية جمعاء».

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved