أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th March,2001 العدد:10410الطبعةالاولـي الجمعة 5 ,محرم 1422

الاولــى

سمو النائب الثاني يرعى غداً افتتاح معرض تاريخ التعليم وحفل مدارس الرياض
* الرياض عبد الرحمن المصيبيح منصور البراك:
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام ظهر غد السبت 6/1/1422ه معرض تاريخ التعليم بالمملكة بمقر مركز الملك عبد العزيز التاريخي بالمربع الذي تنظمه وزارة المعارف بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيسها.
وسيشتمل البرنامج على حفل خطابي يتم خلاله عرض فيلم عن مسيرة التعليم في المملكة، ونشيد ترحيبي يقدمه طلاب مدارس منطقة الرياض التعليمية الى جانب القاء فردي.
وسيتم افتتاح المعرض الخاص بهذه المناسبة الذي تشارك به جميع الادارات التعليمية في مختلف مناطق المملكة ويوضح مراحل تطور التعليم في المملكة كماًَ وكيفاً.
من جهة اخرى يرعى سموه غدا السبت الحفل الختامي لمدارس الرياض الأهلية .. اوضح ذلك للجزيرة مدير عام المدارس الاستاذ عبد الرحمن العجاجي الذي عبر عن شكره وعظيم امتنانه لهذه الرعاية الكريمة وان لها عظيم الأثر في نفوس منسوبي مدارس الرياض.
وقال العجاجي ان رعاية سموه للحفل تأتي تجسيدا وامتدادا للرعاية الكريمة التي يحظى بها العلم واهله من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني الذين اعطوا جل اهتمامهم وعنايتهم حتى وصلت المملكة الى هذه المكانة الكبيرة.
طالع المحليات

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved