أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th March,2001 العدد:10410الطبعةالاولـي الجمعة 5 ,محرم 1422

محليــات

يقام الاربعاء 24 محرم
جراحات الأمة في الحفل الخيري بوادي الدواسر
* السليل نجلاء الدوسري:
تقيم اللجنة النسائية بالندوة العالمية للشباب الاسلامي بمكتب وادي الدواسر يوم الاربعاء الرابع والعشرين من الشهر الحالي حفل افتتاح اللجنة النسائية بحضور عدد من المدعوات ونساء المجتمع بمحافظتي وادي الدواسر والسليل. وقد تحدثت للجزيرة الاستاذة قمراء آل طايع مشرفة اللجنة عن اللجنة والاستعداد لهذا الاحتفال والأهداف فقالت ان اللجنة بدأت العمل مؤخرا بمكتب مستقل بجوار القسم الرجالي بالمكتب واعربت عن سعادتها بتعاون الأخوات الفاضلات من نساء المجتمع وتطوع عدد من الأخوات للمساهمة في اعمال واشطة امكتب.
وقالت ولقد حملنا الأخوات الكثير من الهم من اجل خدمة الاسلام فحققت اللجنة خلال ايامها القليلة الكثير من الانجازات واستطاعت اللجنة خلال المدة القصيرة من عمرها أن تحقق رسالتها واهدافها وهذا مفخرة للجميع.
وحول الحفل والسوق الخيري قالت آل طايع نهدف من ذلك التعريف باللجنة وانشطتها من خلال الحفل التعريفي والمعرض المصاحب والسوق الخيري الذي سيكون ريعه للأعمال الخيرية التي تقوم بها الندوة ومن برامج الحفل التحدث بالكلمة والصورة عن جراحات الأمة الاسلامية ومآسيها. داعية الجميع للمشاركة في العرض والسوق موضحة انه تم تشكيل اللجان وتوجيه الدعوات والدعوة عامة للحضور حيث سيقام الحفل والمعرض في أحد قاعات الاحتفالات.


أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved