أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th March,2001 العدد:10410الطبعةالاولـي الجمعة 5 ,محرم 1422

محليــات

العنقري التقى بكبار المسؤولين في جامعة مانشستر
* لندن واس:
التقى معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري أمس في إطار زيارته التي يقوم بها حالياً إلى بريطانيا مع كبار المسؤولين في جامعة مانشستر.
وأجرى معالي الدكتور العنقري والوفد المرافق مناقشات مع مدير الجامعة ونائبه وعمداء الكليات استعرض خلالها مدير جامعة مانشستر التخصصات المختلفة بكليات الجامعة ومراكز البحث العلمي فيها.
وقام معاليه بالتوقيع على مذكرة للتفاهم مع مدير جامعة مانشستر البرفسور مارتن هاريس للتعاون بين جامعة مانشستر والجامعات السعودية. كما قام مديري الجامعات السعودية وعمداء الكليات والاقسام بالالتقاء بنظرائهم بجامعة مانشستر في تخصصات العلوم والهندسة والطب البيطري والقانون والعلوم الاجتماعية وتم تبادل الآراء ومناقشة آفاق توسيع التعاون وتبادل الأساتذة والخبرات وزيادة أعداد الطلاب.
وقد أقام مدير الجامعة البرفسور السير مارتن هاريس حفل غداء على شرف معاليه حضره أعضاء الوفد المرافق وكبار المسؤولين وعمداء الكليات في الجامعة. ثم أقام نائب مدير جامعة مانشستر البرفسور طوني باتربرث حفل استقبال على شرف معالي الدكتور العنقري والوفد المرافق القى خلاله كلمة وصف فيها اتفاقية التفاهم بأنها تمثل مرحلة متقدمة في التعاون بين جامعة مانشستر والجامعات ومؤسسات التعليم العالي ومراكز البحوث في المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved