أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th March,2001 العدد:10410الطبعةالاولـي الجمعة 5 ,محرم 1422

نوافذ تسويقية

الرحالة السعودي مخلد في زيارة المطاعم ماكدونالدز بالرياض
الرياض : نوافذ الجزيرة التسويقية:
في خطوة إنسانية / رياضية مُميزة لحشد الدعم الكامل لجمعية الأطفال المعوقين قام الرحالة السعودي مخلد خالد العتيبي بزيارة لمطاعم ماكدونالدز الرياض حيث التقى بسمو الأمير مشعل بن خالد رئيس شركة الرياض العالمية والمالكة لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية.
والجدير بالذكر أن الرحالة مخلد يقوم برحلة إلى مناطق ومدن المملكة سيراً على الأقدام، بدأها من مدينة جدة مروراً بالرياض والشرقية ومن ثم المنطقة الشمالية والمدينة المنورة وصولاً إلى جيزان في نهاية الرحلة والتي تستغرق حوالي أربعة أشهر.. وتحمل هذه الرحلة وهي الثالثة من رحلاته اسم "مسيرة المغفور له بإذن الله فيصل بن فهد لمساعدة الأطفال المعوقين" وقد سبقتها رحلتان في عام 1416ه بدأها من البحر الأحمر إلى الخليج العربي والثانية في عام 1419ه بدأها من باب السلام بمكة المكرمة للقدس الشريف.
وتعليقاً على هذه الزيارة والتي خص بها الرحالة السعودي مخلد مطاعم ماكدونالدز صرح سمو الأمير مشعل قائلاً: إننا سعداء لرؤية ما يقوم به الرحالة مخلد العتيبي من جهود خيرية لصالح جمعية الأطفال المعوقين. وهذا ما يجمعنا في مكان واحد اليوم ألا وهو الهدف المشترك والذي نسعى إليه جميعاً في سبيل دعم الجمعية مادياً ومعنوياً وذلك بشتى الوسائل.
كما أن زيارته لنا شهادة مميزة لمطاعمنا والتي تحظى بهذا الاهتمام البالغ من شخصيات إنسانية ورياضية من أمثال مخلد وغيره.


أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved