أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th March,2001 العدد:10410الطبعةالاولـي الجمعة 5 ,محرم 1422

نوافذ تسويقية

انتر ماركتس للإعلان تحصل على توكيل متسوبيشي للهواتف المتحركة ماركة (تريوم)
الرياض : نوافذ الجزيرة التسويقية:
أعلنت انترماركتس للإعلان وشركة (ميلتيل) للاتصالات التابعة لمجموعة متسوبيشي عن بداية التعاون الإعلاني والتسويقي بينهما لتقديم ماركة (تريوم) للهواتف المتحركة في أسواق منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وصرح السيد أنطوان كعدي مدير عام (ميلتيل) لمنطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلاً: " نحن على ثقة تامة من أن تعاوننا مع وكالة متميزة مثل إنترماركتس للإعلان سوف يحقق لماركة (تريوم) من الهواتف المتحركة فرصة الإنطلاق إلى آفاق جديدة في أسواق المنطقة كما حدث من قبل في أماكن أخرى من العالم. ومن المؤكد أن من خلال إدراك انترماركتس العميق لطبيعة منتجنا وقدرة فريقها الابتكاري الفريدة في نوعها سوف نتمكن من حصول المنتج على الحصة الملائمة من أسواق المنطقة. في الحقيقة نحن سعداء بنجاح ماركة (تريوم) من الهواتف المتحركة وفي غاية التفاؤل بالمستقبل).
وفي تعليق على الحدث قال السيد ميشال قسطندي المدير العام لوكالة انترماركتس للإعلان:( نحن سعداء باختيارنا الوكيل الحصري للإعلان عن منتجات (تريوم) للهواتف المتحركة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إنه شيء مثير أن نعمل في مجال أعمال حديث، مبتكر ويمتاز بالتطور السريع. إن متسوبيشي شركة رائدة في مجال الاتصالات على مستوى العالم ونحن نتطلع إلى تعزيز مكانة هواتف "تريوم" المتحركة في الصدارة في أسواق المنطقة).
وكانت وكالة إنترماركتس قد بدأت أولى حملاتها بالإعلان عن طرح الهاتف الجديد خفيف الوزن (تريوم كوزمو) حيث قامت بتنفيذها تحت شعار (رشاقة الكلمات) وعلَّق براين يوستاس المدير التنفيذي الابتكاري لإنترماركتس قائلاً: "لقد حققت الاستراتيجية الإعلانية أول أهدافها، فسوف يشاهد المستهلك حلولاً ابتكارية تتميز بالبساطة والجمال في كل شيء يتعلق بتشكيلة (تريوم) للهواتف المتحركة، ثم أضاف قائلاً أيضاً: "إن تقنية متسوبيشي العالية وتصميماتها الفريدة أمر ضروري للشخصية العصرية التي تجمع ما بين الحيوية والقدرة على الإبداع".
وبالحصول على هذا التوكيل، تواصل إنترماركتس نجاحاتها، ففي العام الماضي حصلت على أكبر عدد من الأعمال الجديدة من أي وكالة إعلانية أخرى في المنطقة، تعتبر انترماركتس للإعلان أكبر شبكة مستقلة إقليمية إعلانية ولديها مكاتب في بيروت ، جدة، دبي، الكويت، الرياض، الدمام، دمشق، رام الله، عمان، القاهرة، باريس والبحرين.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved