أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th March,2001 العدد:10410الطبعةالاولـي الجمعة 5 ,محرم 1422

نوافذ تسويقية

( منصة ENGINE من أريكسون تزود شركة WorldCom بخدمات الجيل التالي )
الرياض : نوافذ الجزيرة التسويقية :
قامت شركةWorldCom باختيار منصة ENGINE من مبتكرات أريكسون لتنفيذ شبكات الجيل التالي التي سوف تعمل كأساس لخدمات الوسائط المتعددة الجديدة . وسوف تعمل هذه الشبكات المتجمعة التي تستخدم التقنية الجديدة لتحويل الخدمات المتعددة على مساعدة شركة WorldCom لتقديم خدمات إضافية هامة تمكنها من طرح خدمة الأعمال الالكترونية لعملائها.
وقد صرح السيد فرد برجز، المدير الفني لشركة WorldCom ، قائلاً بأن الشركة قد اعتمدت نشر خدمات الجيل التالي ، حيث إن التقنية التي تقدمها أريكسون من خلال تجميع الصوت والبيانات والوسائط المتعددة في شبكة واحدة سوف تسمح لشركة WorldCom بنشر هذه الخدمات والخدمات الأخرى المنبثقة عن الجيل التالي بشكل أسرع. وبذلك نكون قد حققنا الهدف من خلال اعتمادنا لاستراتيجية التحويل والنشر المتعدد الخدمات ". وسوف تبدأ شركة WorldCom بتطوير شبكتها باستخدام منصة شبكات ENGINE في أوائل 2001م.
أما السيد /إينار لينكوست، رئيس قسم شبكات الخدمات المتعددة في أريكسون ، فقد صرح قائلاً بأن "WorldCom هي شركة رائدة في عالم الاتصالات ، ويسرنا أن ندعمها لتحقيق تطورها الاستراتيجي . كما أن توقيع هذه الاتفاقية معها سوف يشكل نقطة انطلاق لنا لمواصلة التوسع في الولايات المتحدة ، وأمريكا الجنوبية ، ودول الباسيفيك الآسيوية وأوروبا".

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved