أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th March,2001 العدد:10410الطبعةالاولـي الجمعة 5 ,محرم 1422

نوافذ تسويقية

صانسيلك يمنح فرصة الفوز برحلة العمر إلى مهرجان دبي للتسوق
دبي: نوافذ الجزيرة التسويقية:
هل رغبت يوماً بحضور الفعاليات المثيرة والمدهشة لمهرجان دبي للتسوق؟ ما رأيك بزيارة هذا الحدث كشخصية هامة؟ لقد حانت فرصتك الذهبية إن كانت عائلتك إحدى العائلات الخمس التي سيحالفها الحظ للفوز برحلة العمر من المملكة العربية السعودية إلى دبي تقدمة من صانسيلك.
فالجائزة الكبرى مذهلة فعلاً، وهي عبارة عن أربع بطاقات سفر على الدرجة الأولى إلى مهرجان دبي للتسوق، مع الإقامة لمدة سبع ليال رائعة في فندق شاطئ الجميرة وإمكانية الدخول مجاناً إلى حديقة وايلد وادي المائية الممتعة.
هذا إضافة إلى أن كلاً من الفائزتين بالجائزة الأولى والثانية ستربح 50 ألف ريال سعودي عداً ونقداً، كما ستربح كل من الفائزات الثلاث الأخريات 30 ألف ريال سعودي.
إذا كنتِ من صاحبات الحظ السعيد، ماذا ستشترين بهذا المبلغ؟ سيارة فارهة جديدة؟ أم تلك الساعة الجميلة التي لطالما وعدتِ نفسكِ بها؟ مهما كان اختيارك، فإن صانسيلك سيحول حلمك هذا إلى حقيقة.
وهذا ليس كل شيء، فهناك جوائز أخرى بانتظارك، حيث ستحصل سبع رابحات على جوائز ترضية هي عبارة عن قسائم مشتريات من محلات القزاز بقيمة 5 آلاف ريال، كما ستحصل عشر أخريات على قسائم مشتريات ألفي ريال من محلات القزاز.
وما الذي يجب عليكِ فعله للفوز بهذه الجائزة المذهلة؟ بكل بساطة، احصلي على القسيمة الخاصة بالمسابقة من أي مركز تسوق أو متجر أو أحد محلات القزاز، وأجيبي عن الأسئلة السهلة المذكورة ومن ثم ضعي القسيمة في أحد صناديق الحملة الترويجية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved