أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th March,2001 العدد:10410الطبعةالاولـي الجمعة 5 ,محرم 1422

نوافذ تسويقية

زيروكس تقدم تدريباً بمستوى متقدم لموزيعها فى الشرق الاوسط
دبي : نوافذ الجزيرة التسويقية
في خطوة مهمة تهدف إلى تعزيز عمليات الموزعين في الشرق الأوسط، تعقد شركة زيروكس مراكز خاصة بتقنية الوثائق في المنطقة وتم الإعلان عن ذلك في مؤتمر موزعي زيروكس في الشرق الأوسط، الذي انعقد في فندق قصر البستان في مسقط من 16 إلى 18 فبراير الماضي.
وقال ريتشارد أدامو، نائب الرئيس والمدير العام لشركة زيروكس الشرق الأوسط والهند وآسيا الوسطى وروسيا وأفريقيا: "نلتزم بتدريب موزعي الشركة في المنطقة بشكل متواصل على أحدث الحلول المبتكرة في الطباعة وإدارة الوثائق، مما يمكنهم من تقديم خدمات أفضل لعملائنا".
وحضر مؤتمر موزعي زيروكس الذي استمر لمدة ثلاثة أيام في مسقط كبار مدراء زيروكس من المملكة المتحدة والولايات المتحدة والشرق الأوسط وموزعون من 30 بلداً. وبينما كان الاهتمام منصباً على اتجاهات الصناعة العالمية في سوق الوثائق الرقمية واستراتيجية زيروكس للنمو في عام 2001م، تم التركيز أيضاً على فرص الأعمال الإقليمية.
زيروكس هي شركة عالمية برأس مال 21 مليار دولار، وتوظف خبراء على درجة عالية من التخصص في المبيعات لتسويق الحلول الخاصة بقطاعات الصناعية العمودية، بما فيها النفط والغاز، والبنوك والشركات المالية، والدعاية والتصميم، والتصنيع والاتصالات، بالإضافة إلى قطاع الخدمات.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved