أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th March,2001 العدد:10410الطبعةالاولـي الجمعة 5 ,محرم 1422

الريـاضيـة

نائب رئيس الشباب محمد النويصر:
سنعوض خروجنا من الدوري الآسيوية وكأس ولي العهد
التركيز على الشباب غير منطقي فهناك فرق كبيرة لم تحقق بطولات منذ سنوات
* كتب - عبدالسلام السبعان:
تحدث نائب رئيس نادي الشباب الاستاذ "محمد النويصر" حول وضع الفريق الشبابي بعد تأهل الفريق للتصفيات الآسيوية واسباب خروج الفريق المبكر من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين "المربع الذهبي" لهذا الموسم كما تطرق لاسباب تعدد المدربين في الفريق الشبابي واشياء اخرى في الحديث التالي:
* نبارك لكم الوصول للتصفيات الآسيوية. ولكن هل انتم على اقتناع بمستوى الفريق رغم تأهلكم الضعيف؟
* اولاً شكراً لمباركتك للفريق الشبابي فوزه على الفريق الاردني الشقيق ولكنني احب ان اوضح للجميع بأن الفوز هو الاهم دائماً في كرة القدم والفوز هو الطريق الوحيد الى البطولات وليس المستوى جميع فرق العالم تحقق البطولات عن طريق الفوز والفوز يعني تسجيل الاهداف كما ان وضع مباراتنا امام الوحدات الاردني كان المطلوب منا الفوز لا شيء غير ذلك ولهذا ظهر الفريق في الاردن بمستوى غير جيد لكننا استطعنا ان نحقق الهدف المرجو وهو الفوز صحيح نحن نتمني ان نحقق المستوى والفوز ولكن ما يهمنا هو الانتصار والحمد لله استطاع ابناء الشباب ان يحققوا المطلوب منهم خاصة وان الفريق الشبابي يلعب باسم الوطن وهذا ما جعل المباراة هامة لنا والحمد لله على كل حال.
* لم يقدم الفريق الشبابي المستوى المتوقع منه في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم وفقد فرصة المنافسة مبكراً ما هي الاسباب؟؟
* في الحقيقة ان خروجنا من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يعتبر مفاجأة لنا ولم نكن نتوقع ذلك واعتقد بان خسارة الفريق لبعض النقاط في بداية الموسم هي السبب الحقيقي في خروجنا باكراً عموماً ليس شرطا ان يحقق الشباب كل البطولات واعتقد بأننا سنسعى الى تحقيق كأس ولي العهد لهذا الموسم اضافة الى تحقيقنا بطولة النخبة وهذا بحدذاته جيد. ولا ننسى بان هناك فرقاً تعد من الكبار لم تحقق اي بطولة منذ فترة ليست بالقصيرة!!
* هل نستطيع ان نقول بان خروج النصر من بطولة كأس ولي العهد مهد الطريق للشباب للوصول الى المباراة النهائية.
*مباريات كأس ولي العهد لا تعتمد ابدا على مستوى معين او فريق كبير او صغير. فالنواحي الفنية لا تتحكم في مثل هذه اللقاءات ابداً ومن الممكن أن نلاقي فريقاً اقل مستوى من النصر ويخرجنا من المسابقة فكل شيء جائز وان كنا نعمل حسابنا لكل الفرق سواء كانت كبيرة او صغيرة ففي عالم الكرة ليس هناك اي شيء مستحيل.
* اخيراً نبارك لك انضمامك الى اتحاد كرة القدم.
* حقيقة أجدها هامة لأشكر المسؤولين وعلى رأسهم سمو الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الامير نواف بن فيصل اللذين منحاني هذا الشرف الكبير الذي ان شاء الله سأسعى إلى تحقيق الاهداف المرجوة منه وبكل صراحة ان تعاون الجميع من اداريين ولاعبين واعضاء لجان سيحقق جميع الاهداف المرجوة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved