أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 1st April,2001 العدد:10412الطبعةالاولـي الأحد 7 ,محرم 1422

الاولــى

يرعى اليوم افتتاح مبنى قيادة سلاح الصيانة
سمو النائب الثاني افتتح معرض مسيرة التعليم في المملكةواستقبل مسؤولاً أردنياً
* * الرياض عوض القحطاني منصور البراك واس:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام اليوم الأحد حفل افتتاح مبنى قيادة سلاح الصيانة بالرياض.
وأوضح قائد سلاح الصيانة اللواء فايز بن عبدالله الشهري ان رعاية سموه لهذا الحفل تندرج في إطار ما يوليه سموه من اهتمام وعناية لمشروعات القوات المسلحة.
وأشار في تصريح لوكالة الأنباء السعودية إلى ان هذا المبنى ثمرة جهد متواصل وعطاء كريم من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز الذي لا يألو جهداً في تقديم الدعم المتواصل لكافة فروع القوات المسلحة.
وبين قائد سلاح الصيانة ان هذا المبنى يعد صرحاً شامخاً شيد على أعلى المستويات حيث روعي فيه تلبية رغبات ايقاع العمل ليشكل أرضية مناسبة ومقراً حديثاً لقيادة سلاح الصيانة مما سيساهم في دفع عجلة الأداء والانجاز لهذا السلاح.
هذا وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام شرف أمس حفل افتتاح معرض «مسيرة التعليم في المملكة العربية السعودية» الذي تقيمه وزارة المعارف بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن احمد الرشيد ووكلاء وزارة المعارف وعدد من المسؤولين.
كما يحكي المعرض البدايات الأولى للتعليم إبان توحيد المملكة على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله مروراً بما شهده التعليم من تطورات متلاحقة في عهد الملوك سعود وفيصل وخالد رحمهم الله جميعاً وما يحظى به التعليم حالياً من رعاية واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز رائد التعليم الأول.
هذا ومن ناحية أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بقصر سموه بالعزيزية بالرياض أمس معالي رئيس التشريفات الملكية الأردنية الاستاذ فيصل عاكف الفايز الذي نقل لسموه رسالة خاصة من جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved