أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 1st April,2001 العدد:10412الطبعةالاولـي الأحد 7 ,محرم 1422

الاخيــرة

قائد الدفاع الجوي الفريق العتيبي لـ"الجزيرة":
لم نحدد موعد الدراسة في كلية الدفاع الجوي.. ولن ننقل المعهد للطائف
طلبة الدفاع الجوي في الكلية الحربية سيستمرون حتى تخريجهم
* * الرياض - عوض مانع القحطاني:
قال الفريق الركن ماجد بن طلحاب العتيبي قائد الدفاع الجوي بانه لن يتم انتقال الطلبة الذين يدرسون حاليا في كلية الملك عبدالعزيز الحربية التابعين لقطاع الدفاع الجوي الى مقر كلية الدفاع الجوي في جدة عند افتتاحها.. وانما الذي سيتم هو استمرار هؤلاء الطلاب حتى يتم تخريجهم من هذه الكلية.
وأبان الفريق العتيبي بانه حتى الان لم يتحدد موعد بداية الدراسة في كلية الدفاع الجوي والموضوع يرتب له حاليا وخلال الاشهر القادمة سوف يتحدد ذلك.
واكد الفريق العتيبي بان الدفاع الجوي يأخذ ما يحتاجه من الطلاب في التخصصات العلمية لخريجي الثانوية العامة تخصص علوم طبيعية.
وابان قائد الدفاع الجوي بانه عندما تبدأ الدراسة في كلية الدفاع الجوي فان هؤلاء الطلاب يعتبرون الدفعة الاولى.
وحول انتقال معهد الدفاع الجوي من جدة الى الطائف وتحويل هذا المعهد الى كلية اجاب قائد الدفاع الجوي بانه لن يتم نقل المعهد من مكانه لاننا وجدنا ان المكان سوف يستوعب الكلية والمعهد وانما الذي سيتم هو نقل بعض الدورات البسيطة الى الطائف للتخفيف على طلبة الكلية والمعهد في حالة بدء الدراسة في الكلية وبين الفريق العتيبي بان الدفاع الجوي يحظى بالاهتمام والمتابعة المستمرة من قبل صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبد العزيز وسمو نائبه الامير عبد الرحمن بن عبد العزيز وسمو مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الامير خالد بن سلطان الذي كانت له بصماته على هذا القطاع.
واشار قائد الدفاع الجوي الى ان هذا القطاع وعلى ضوء ما سخر له من امكانات يمتلك من الاسلحة والمعدات الحديثة ما يجعله قادرا باذن الله ان يكون درعا قويا مع باقي القطاعات الاخرى في الدفاع عن الدين ثم الوطن.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved