أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 1st April,2001 العدد:10412الطبعةالاولـي الأحد 7 ,محرم 1422

عزيزتـي الجزيرة

إلى جنة الخلد يا أبا مساعد
"ولكل أمة أجل فإذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون" صدق الله العظيم.. خبت قبل ايام تلك الشمس الساطعة.. التي ملأت قلوبنا بالبهجة.. وعمتها بالفرحة.. رحل الاخ الحاني الذي كان لي كالاب الرحيم الشفيق التقفتني يداه بالتوجيه والنصح بعد أن فقدت ابي حتى لكنت اشعر بان ابي لم يمت ببقائك بجانبي.. حتى كبرت فأقعدك المرض على الفراش ولم تعد قادرا على المسير فجندت نفسي لخدمتك وراحتك ونذرتها لك.. وفاء وعرفانا مني لك بذلك الجميل الذي لن انساه لك ما حييت وسأظل أذكره في كل وقت.
ودعتك في تلك الايام مسافرا على ان اعود واجدك كما كنت لكن يد المنون سبقتني لك والتقطتك وانا بعيد عنك ولو كنت ادري ما فارقتك دقيقة واحدة، ولكن هذا قضاء الله وقدره ولا اعتراض ولا نقول الا اللهم اجعل ما مر عليه من امراض واسقام تكفيرا له وتمحيصا لذنوبه.ابا مساعد يعزينا فيك اننا نلمح في ابنائك الصفات الحسنة صفات الخير والرجولة والتي هي من صلبك الطاهر وزوجتك المخلصة التي وقفت معك في السراء والضراء اللهم اجعل ما قامت به في موازين اعمالها. إن فراقك عظيم ومصابنا اليم ولكن خفف لنا هول الصدمة ما رأيناه من الذين تسابقوا للصلاة عليك وتشييع جثمانك ودعائهم لك.
رباه ألهمنا الصبر والثبات لنتجاوز الاحزان ولا نقول الا ما يرضي ربنا إنا لله وانا اليه راجعون، اللهم فاطر السماوات والارض عالم الغيب والشهادة ندعوك ان تنزل على اخي شآبيب رحمتك ومغفرتك اللهم اجعله في روضة من رياض الجنة وألبسه حلة من حللها واجعلنا وإياه ممن يردون على حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم.. اللهم آمين.
محمد بن أحمد المسعر

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved