أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 1st April,2001 العدد:10412الطبعةالاولـي الأحد 7 ,محرم 1422

عزيزتـي الجزيرة

قلتم ولكن!!
أين أس الثقافة وحلقة التمامها؟!
سعادة الأستاذ خالد بن حمد المالك
رئيس تحرير صحيفة الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية نقدم شكرنا لأسرة تحرير صحيفة الجزيرة على تغطيتها المتميزة لاخبار القطاع الاقتصادي بشكل عام والسياحي بشكل خاص، ونود الاشارة الى ما ورد من خبر في عدد الصحيفة الصادر يوم السبت 6/1/1422ه 31/3/2001م برقم )10411( بعنوان )توقعات بجذب أكثر من سبعة ملايين سائح.. الأمير سلطان بن سلمان: انشاء ناد للطيران واجراء مسح ميداني للمعالم السياحية بمكة( ولما ورد من تغطية نفيدكم بالملاحظات التالية:
1- أن صدور الخبر يخرج عن اطاره الوقتي لزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز - أمين عام الهيئة العليا للسياحة - للخطوط الجوية العربية السعودية التي كانت بتاريخ الثلاثاء 28/10/1421ه )23/1/2001م( أي قبل ثلاثة شهور من نشر الخبر أعلاه.
ورد تصريح )بأنه وفقاً لتقديرات الهيئة العليا للسياحة فان التوقعات تشير الى أن عدد السائحين في المملكة سيصل الى 2.7 ملايين سائح من الداخل والخارج( ونود الاشارة بأن ذلك لم يرد من الأمين العام للهيئة في أي وقت، حيث انه ليست لدى الهيئة في فترة التأسيس الحالية تقديرات اقتصادية أو أرقام محددة تتعلق بالنشاط السياحي في المملكة.
هذا ما أردنا ايضاحه، ونقدر لكم اهتمامكم وتغطيتكم لكل فعاليات الهيئة العليا للسياحة، ودوركم الفاعل في معالجة القضايا الاقتصادية المهمة، آملين أن ينشر ذلك التصحيح في عدد الغد.
ولكم تحياتنا
د. محمد الحيزان
المشرف العام على الشؤون الاعلامية بالهيئة

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved