أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 3rd April,2001 العدد:10414الطبعةالاولـي الثلاثاء 9 ,محرم 1422

محليــات

برعاية الأميرة سارة العنقري
مكة المكرمة تكرم طالباتها المتفوقات غداً
* مكة المكرمة عبيد الله الحازمي فايزة المغربي:
ترعى حرم صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز آل سعود امير منطقة مكة المكرمة سمو الاميرة سارة العنقري حفل تكريم الطالبات المتفوقات لعام 1421ه مساء غد الاربعاء بقاعة المحاضرات بمقر ادارة تعليم البنات بمكة المكرمة اوضح ذلك مدير عام تعليم البنات بمكة المكرمة د. عبدالعزيز العقلا وقال ان هذا التكريم يأتي في اطار اهتمامات الرئاسة العامة لتعليم البنات بطالباتها المتفوقات وتشجيعهن على بذل الجهد. وقد شكر مدير عام تعليم البنات حرم سمو امير منطقة مكة المكرمة لرعايتها لهذه المناسبة تأكيدا على عناية ورعاية ولاة الامر في هذه البلاد ببناتهن وتشجيعهن على التعليم.ويبلغ عدد الطالبات المتفوقات من كافة المراحل الثانوية والمتوسطة والابتدائية ومركز التدريب والمعهد الثانوي «116» طالبة.
وقالت رئيسة الاشراف التربوي بادارة التعليم بالعاصمة المقدسة شادية باشماخ ان هذا التكريم من سمو الاميرة سارة للطالبات المتفوقات دافع قوي لمزيد من العطاء والاستمرارية في التفوق والتحصيل العلمي للطالبات.
وقالت رئيسة شعبة توجيه وارشاد الطالبات اسماء منديلي بان رعاية الاميرة سارة لهذا الاحتفال يعطي حافزاً لتقدم المتفوقات الى الامام دائماً وتبقى لحظة تكريم متجددة لدى الطالبات المتفوقات واضافت بان الاعداد لمثل هذا التكريم واجب يتطلب من المسؤولات اخراجه بالطريقة الجيدة وكلما كانت المتفوقة موضع التقدير يخلق لدينا الاحساس الجميل بضرورة الاهتمام بوسائل التشجيع والتكريم.
وقالت المشرفة التربوية سعدية ابو حربة ان لكل جهدا ثمرة وثمار الجد في طلب العلم كثيرة. ونحن نعيش فرحة كبرى ونحن نرى زهورنا اليانعات يتوجن باكاليل من الزهور حيث تتزاحم المفردات على كل شفاه تريد ان تعبر عما يكنه الخاطر وما تفيض به المشاعر.
وقالت المشرفة التربوية زهاء المولد ان هذا التكريم يجسد التقدير للجهود التي بذلت وان رعاية سموها حافز للجميع لمزيد من البذل والعطاء والامل.
وقالت المشرفة سلمى سالم بصفر ان تكريم الطالبات المتفوقات شرف لنا ولبنات الوطن المعطاء وهذا التكريم جزء بسيط تقدمه الادارة العامة للتعليم بمكة المكرمة. وعزز هذا التكريم رعاية الاميرة سارة العنقري لهذا الحفل.
وقالت المشرفة سميرة شقدار اعتقد انه من ابسط حقوق الطالبات المتفوقات علينا ان نكرمهنّ .. لما تم تحقيقه من درجات علمية شرفت الجميع.
يشعل روح الحماس
وقالت المشرفة ايمان عايد الاحمدي ان هذا الاحتفال يشعل روح الحماس والتنافس لدى الجميع ويدفع عجلة الاجتهاد والاهتمام اكثر لكون الطالبة تصل الى مثل هذا التشريف الى جانب التكريم وهو مكافأة تحصل عليها الطالبات والمدرسة والام.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved