أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 3rd April,2001 العدد:10414الطبعةالاولـي الثلاثاء 9 ,محرم 1422

محليــات

د. العثمان والزيد لـ (الجزيرة):
مركز الأمير سلطان الثقافي إضافة جديدة لدور جامعة الملك سعود الثقافي
*الرياض عمر اللحيان:
اكد عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود وعضو اللجنة الرئيسية لمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز الثقافي ان انشاء المركز بجامعة الملك سعود يعتبر اضافة كبيرة ومتميزة لدور الجامعة في المجال الثقافي والاذاعي.
وقال د. العثمان في تصريح ل (الجزيرة) بمناسبة توقيع عقد انشاء المركز امس ان انشاء هذا المركز جاء بمبادرة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام. وقد شكل هذا الدعم اللامحدود لهذا المركز من لدن سموه الكريم الدور المؤثر في ان يصبح هذا المركز حقيقة واقعة وملموسة. ويأتي هذا الدعم امتدادا لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله من رعاية وعناية للعلم واهله واهتمام بنشر المعرفة والثقافة في مجتمعنا.
واشار الدكتور العثمان بأن الدور المنوط بهذا المركز الثقافي سوف يكون له الاثر البالغ ان شاء الله في اشاعة الثقافة والمعرفة بكافة اشكالها في اوساط المجتمع ويتوقع ان يساهم في تطوير حركة الثقافة والفنون بما يتيحه من فرص للمعارض والمناسبات الثقافية وبما ينظم فيه من انشطة هادفة ومتميزة تناسب سمعة هذه الجامعة.
من جانبه قال عضو اللجنة التأسيسية للمركز المهندس علي بن عثمان الزيد ان المركز يمثل هدية رائدة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ويمثل بعداً حضارياً في دور الكيان الاكاديمي وعلاقته بالمجتمع وخلق بيئة تتيح لاطراف معادلة العلم والعمل تبادل الفكر وتوحيد الجهود.
مؤكداً ان تبني ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز رعاه الله لهذا المشروع صورة اخرى من صور مواقف سموه المتميزة في دعم معاقل العلم وسبل تسخير نتاجها لخدمة الانسانية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved