أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 3rd April,2001 العدد:10414الطبعةالاولـي الثلاثاء 9 ,محرم 1422

محليــات

برنامج الخليج يدعو للترشيح لجائزة المشروعات التنموية
* الرياض واس:
دعا برنامج الخليج العربي لدعم منظمات الامم المتحدة الانمائية «أجفند» الجهات المعنية للترشيح لجائزة برنامج الخليج العربي العالمية للمشروعات التنموية الرائدة لتقديم ترشيحاتها على فروع الجائزةالثلاثة والتي جاءت موضوعاتها لعام 2001 في الفروع الثلاثة التالية..
.. موضوع جائزة الفرع الاول «استخدام تقنية المعلومات في التعليم والصحة» وهو مخصص للمشروعات الرائدة المنفذة عن طريق المنظمات الاممية والدولية والاقليمية .
.. موضوع جائزة الفرع الثاني «تقديم القروض متناهية الصغر من خلال الجمعيات الاهلية» وهو مخصص للمشروعات الرائدة المنفذة عن طريق الجمعيات الاهلية .
.. موضوع جائزة الفرع الثالث «تعزيز العمل التطوعى في المجتمع» وهو مخصص للمشروعات الرائدة المنفذة عن طريق الافراد .
وحثت ادارة الاعلام ببرنامج الخليج العربي المنظمات الاممية والدولية والاقليمية والجمعيات الاهلية والجامعات ومراكز البحوث على ارسال ترشيحاتها الى العنوان البريدى / ادارة الاعلام برنامج الخليج العربي لدعم منظمات الامم المتحدة الانمائية . الرياض 11415 ص ب 18371 او عبر الاستمارة الالكترونية المدرجة في موقع البرنامج على الانترنت / دبليو دبليو دبليو . أ جي اف يو ان دي . او ار جي / .
وحدد برنامج الخليج العربي يوم 30 يونيو2001م موعدا لانتهاء الترشيح مشيرا الى ان قيمة جائزة برنامج الخليج العربي العالمية تبلغ 300الف دولار أمريكى موزعة على الفروع الثلاثة . وافاد ان المشروعات المرشحة المستوفية للشروط تعرض على محكمين من ذوي الخبرة في مجالات الجائزة لتقييمها من حيث مطابقتها للمعايير المحددة في نظام الجائزة وتقر لجنة الجائزة أفضل مشروع في كل فرع .
يذكر أن جائزة برنامج الخليج العربي العالمية العربي العالمية للمشروعات التنموية الرائدة دخلت عامها الثالث وكان صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز رئيس برنامج الخليج العربي قد رعى في شهر نوفمبر الماضي تسليم الجائزة للفائزين بها في عامها الثاني 2000م وذلك بمقر الامم المتحدة في جنيف . وتضم لجنة جائزة برنامج الخليج العربي في عضويتها عددا من الشخصيات العالمية البارزة الذين يمثلون أقاليم العالم الجغرافية وهم الدكتور أحمد محمد علي رئيس البنك الاسلامي للتنمية ممثلا للمجموعة العربية والبروفيسور فيدريكو مايور رئيس مؤسسة ثقافة السلام المدير العام السابق لليونسكو ممثلا لأوربا والبروفسير محمد يونس المؤسس والمدير الاداري لبنك غرامين ممثلا لآسيا والدكتور يوسف سيد عبدالله المدير العام لصندوق أوبك للتنمية الدولية ممثلا لافريقيا وريجويبرتا مينشو توم سفيرة اليونسكو للمساعي الحميدة للثقافة والسلام «حائزة على جائزة نوبل للسلام» ممثلا للامريكتين .

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved