أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 3rd April,2001 العدد:10414الطبعةالاولـي الثلاثاء 9 ,محرم 1422

الريـاضيـة

فواصل
* بعد مباراة الهلال والأهلي تغيّرت كل القناعات في مدربي الفريقين وانقلبت رأساً على عقب. هكذا هم "نقادنا" تتبدل آراؤهم من مباراة إلى أخرى في المدربين واللاعبين والادارات ايضاً حسب النتائج.!! لقد وصف أحدهم دوليي الاهلي بأنهم لاعبون من ورق وفقاعات صابون لمجرد خسارتهم من الهلال.!!
**
* في دور الاربعة لمسابقة كأس سمو ولي العهد يلتقي الشباب والاتفاق وكلا الفريقين يجمعهما عامل مشترك وهو أنهما بلا مدربين حيث يقود الاشراف الفني لديهما مدربا اللياقة في الفريقين بعد استقالة المدربين الاساسيين كامبوس في الشباب ولويس البرتو في الاتفاق.
**
* الحماس الكبير الظاهر على اعضاء الاتحادات الرياضية بعد التشكيلات الجديدة واقبالهم على الاجتماعات نتمنى ان يستمر طيلة الأربع السنوات القادمة لكي نرى النتائج المتوخاة. وألا يخبو هذا الحماس ويتراجع الاعضاء إلى الظل كما حدث في اتحادات سابقة.
**
* زحمة النجوم في الهلال اضطرت مدربه الى الاكتفاء بحارسين فقط في بطولة النخبة هما الدعيع والعتيبي فيما استبعد ضاري من البطولة. هذا الحرج لم يواجه مدرب النصر الذي تمسك بالثلاثي خوجلي ومضحي وشريفي.
**
* من يريد معرفة أسباب اهتزاز وهبوط مستوى حراس المرمى في انديتنا عليه مشاهدة تدريبات هؤلاء الحراس والمستوى المتواضع لمدربيهم.
**
* غداً.. الهلال والنصر في أول مواجهة للفريقين خارج الحدود.. نتمنى نتيجة تصب في صالح الكرة السعودية لتدفع بالفريق الافضل نحو البطولة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved