أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 3rd April,2001 العدد:10414الطبعةالاولـي الثلاثاء 9 ,محرم 1422

الريـاضيـة

صالح الدعيج يزور نادي الاتحاد
أوسكار يكثف جرعات اللياقة للاعبين استعداداً للأهلي
* جدة عبدالقادرالشيخي :
قام الاستاذ صالح الدعيج مدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة جدة مساء أمس الأول بزيارة الى نادي الاتحاد وكان في استقباله الاستاذ محمد بن معمر نائب الرئيس ومنير رفة امين صندوق النادي حيث تجولا بأروقة النادي وتفقدا منشآت العميد وتأتي هذه الجولة من مدير مكتب رعاية الشباب بعد ان تم تعيينه مديراً للمكتب بدلاً من الاستاذ سعيد جمعان الغامدي الامين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم الذي شغل هذا المنصب عدة سنوات.
وقد اطلع صالح الدعيج مدير المكتب على جميع الانشطة بنادي الاتحاد وكان في صحبته ابن معمر ورفة حيث اعجب بالمنشآت ووعد ان هناك دعماً للأندية في الغربية للاتحاد والاهلي بما فيها الانشطة المختلفة. من جهة أخرى واصل الفريق الاتحادي الاول تدريباته المكثفة بقيادة البرازيلي أوسكار الذي ركز على الجانب اللياقي بتمارين شاقة سويدية لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا امام فريق الرياض.
وقد أعطى أوسكار اهتماماً كبيراً باللاعب خميس الزهراني وقام بتكثيف جرعة اللياقة لدرجة ان اللاعب خميس شعر بالارهاق من التمارين السويدية التي اعدها المدرب جونيور مساعد أوسكار. اما الفريق الأساسي فقد أجرى تمريناً خفيفا شمل اللف حول المضمار وبعض التكتيكات الفنية. وتأتي هذه التدريبات استعداداً للقاء المرتقب للفريق امام الأهلي في ختام الجولة 22 من دوري كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس المقبل.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved