أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 3rd April,2001 العدد:10414الطبعةالاولـي الثلاثاء 9 ,محرم 1422

الريـاضيـة

الشاجري يشكرسموه
الأمير سلطان بن فهد يدعم مدرب ضباء ويوجه بعلاجه
قدم عضو اللجنة السعودية لرياضة الصم عيسى محمد الشاجري شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على اعادة تشكيل مجلس ادارة الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة لما يقدمانه من جهد في سبيل دعم هذه الفئة، وهنأ الشاجري سعادة الاستاذ ابراهيم العلي بمناسبة تعيينه نائباً لرئيس الاتحاد والامين العام الجديد للاتحاد الاستاذ ناصر عبد العزيز الصالح وجميع اعضاء مجلس الادارة.
وتمنى الشاجري للمجلس الجديد النجاح والتوفيق لخدمة هذه الفئة.
كما قدم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب تبرعا ماليا للمدرب السابق لفريق كرة القدم بنادي ضباء علي حسين القناص وذلك لمساعدته في العلاج من الحالة الصحية الحرجة التي يمر بها حاليا.. كما وجه سموه الكريم بعلاجه في احد المستشفيات المتخصصة وذلك في اطار الدعم والاهتمام الذي يوليه سموه لكافة الرياضيين.
وبهذه المناسبة عبر المدرب السابق علي القناص باسمه وباسم كافة افراد عائلته عن خالص الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز على ما حظي به من رعاية واهتمام خلال المرحلة الصحية التي يمر بها حاليا والتي ليست بمستغربة على سموه والذي تعودنا من سموه هذا العطف والاهتمام والذي يحظى به جميع الرياضيين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved