أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 3rd April,2001 العدد:10414الطبعةالاولـي الثلاثاء 9 ,محرم 1422

الريـاضيـة

مصيرية وتحدد بقاءهم من هبوطهم
كيف استعد القدساويون للمباراة الأهم لهم في الدوري؟
* الدمام - سامي اليوسف:
بمعنويات مرتفعة يغادر اليوم القدساويون مطار الملك فهد الدولي بالدمام الى الرياض استعدادا لملاقاة الشباب في اخر مبارياتهم الدورية والتي تعد المباراة الاهم لهم في الدوري كونها مصيرية وستحدد بقاءهم من هبوطهم الى دوري الاولى.. فالفوز وحده يكفل لهم البقاء في الممتاز دون النظر الى نتائج النجمة وسدوس اما التعادل او الخسارة فستدخل القادسية في صراع الحسابات وربما الفاصلة او الهبوط.
الفريق القدساوي سيدخل مباراة الشباب غدا بكامل عدته وعتاده بوجود الحارس المخضرم يوسف الجميعة في حراسة المرمى وفي الدفاع ماركوس وابو شاهين والهداف والرديعي وحريصي والمولد واندرسون وياسر القحطاني ومهاجم الخبرة صالح القنبر ولا تعاني الصفوف القدساوية من اصابات تذكر فالكل جاهز لمباراة الحسم كما ان الادارة وعدت اللاعبين بحوافز مادية كبيرة من اجل تجاوز الشباب ابرزها مصاعفة مكافأة الفوز ثلاث مرات.. كما ان ادارة الياقوت اتخذت قرارا بالغاء المعسكر المغلق لمباراة الشباب لابعاد اللاعبين عن الضغوط النفسية والشحن العصبي حتى لا يؤثر سلبا على عطائهم في المباراة وسط ارتفاع معنويات وعزيمة اللاعبين على تقديم مستوى يوازي فنيا ما قدموه في مباراة الهلال الفائتة او افضل منها.
تأكيد
* رئيس النادي جاسم الياقوت وعضو الشرف الفاعل احمد الزامل سيكونان في مقدمة حضور مباراة الشباب لتحفيز ودعم اللاعبين في اللقاء المصيري.
من جهته.. فقد اوضح اداري الفريق يوسف الياقوت للجزيرة انه يثق بحماس واخلاص لاعبي القادسية في حسم مباراتهم الصعبة مع الشباب لانهم تعودوا على تخطي الصعب مستمدا ثقته بعطاء اللاعبين في مباراة الهلال الماضية وعطائهم في التدريبات واصرارهم وتحفيزهم النفسي والفني للمباراة والتزامهم بتعليمات المدرب كابرال.
من جهة ثانية.. تجتمع الادارة القدساوية الاسبوع المقبل مع المدير الفني للفريق الكروي المدرب البرازيلي كابرال لتحديد موقف الطرفين النهائي من عملية تجديد التعاقد بينهما من عدمه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved