أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 3rd April,2001 العدد:10414الطبعةالاولـي الثلاثاء 9 ,محرم 1422

وطن ومواطن

رجاء لوزارة الزراعة والمياه
ننتظر تحسين وضع موظفي محطة الشعيبة لتحلية المياه
نحن منسوبي المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة «محطة الشعيبة» نرفع معاناتنا الى معالي وزير الزراعة والمياه حيث ان معظم العاملين في المحطة رواتبهم بين الأربعة آلاف والخمسة آلاف ريال وكانت تصرف لنا 10% كبدل وردية و 15% كبدل منطقة نائية وبدل مشقة ومنذ شهر صفر عام 1420ه تم إيقاف صرف هذه البدلات فجأة وبدون مقدمات بالإضافة الى عدم صرف خارج دوام عيد الأضحى لعام 1419ه وخارج دوام عيد الفطر والأضحى لعام 1420ه. بعد ذلك قامت المؤسسة بجعل الإجازة الاضطرارية مقطوعة الراتب.
ولماذا تسمى إجازة اضطرارية إذا كانت مقطوعة الراتب؟ بالإضافة الى عدم صرف ملابس لمدة عامين وعند غياب الموظف بدون إذن يعاقب بالحسم من راتبه أربعة أيام دون أي تقدير لسبب غيابه أو النظر في ظروفه ودون إشعار مرجعه حتى لو كان السبب لغيابه هو سبب شرعي.. وهل يستدعي هذا الغياب هذا العقاب؟؟ ولا يخفى على معاليكم ان بعض منسوبي المؤسسة يقطعون يوميا أكثر من 160 كم حيث انهم يسكنون في محافظة جدة والبعض الآخر يسكن مكة المكرمة مما يضطرنا الى الذهاب والاياب مع طريق الساحل المشهور ب «طريق الموت» يوميا.
يا معالي الوزير قمنا برفع معاناتنا الى إدارة مؤسسة التحلية ولكن دون جدوى وعندما نسأل عن الحل يرجعون الأمر الى وزارة المالية وبذلك أصبحنا تائهين بين مؤسسة التحلية ووزارة المالية الى وقتنا الحاضر.
وها نحن نضع معاناتنا بين يدي معاليكم لماعرفناه عن معاليكم من حب الخير لرفع المعاناة عن منسوبي مؤسسة التحلية وأملنا في معاليكم ان تنظروا فيما نحن فيه بعين الرحمة.
جعل الله أعمالكم في موازين حسناتكم يوم القيامة.
منسوبو المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة
«محطة الشعيبة»

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved