أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th April,2001 العدد:10415الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,محرم 1422

المجتمـع

في حفل بهيج وبحضور مديرة الإشراف التربوي بمنطقة الرياض:
إدارة التوجيه التربوي للبنات بشرق الرياض تكرم القيادات التربوية والمعلمات المثاليات
* الرياض - الجزيرة:
أقامت إدارة الإشراف التربوي بشرق الرياض بإدارة تعليم البنات بمنطقة الرياض حفلها السنوي لتكريم القيادات التربوية والمعلمات المثاليات للإعلام 1419 - 1420ه وذلك بقاعة الشيخ محمد الخضير بمدارس التربية النموذجية بالرياض، وذلك على شرف مديرة الإشراف التربوي بمنطقة الرياض الأستاذة موضي العذل بحضور عدد كبير من مديرات مكاتب الإشراف التربوي الفرعية والمشرفات التربويات ومديرات المدارس والروضات بشرق الرياض.
وقد بدئ الاحتفال بالقرآن الكريم.. ثم ألقت عدد من تلميذات مدارس التربية النموذجية نشيد ترحيبي، أعقبتها كلمة للأستاذة نورة البراك مديرة مكتب الإشراف التربوي بشرق الرياض هنأت فيها المحتفى فيهن، وشكرتهن على جهودهن المبذولة في النواحي الإدارية والتربوية والتعليمية، وتمنت لهن دوام التوفيق في أداء رسالتهن المهمة. وقالت في كلمتها أن توجيهات حكومتنا الرشيدة لتكريم القيادات المثمرة ممثلة في الرئاسة العامة لتعليم البنات جاءت لما لمسته في المعلمات والمساعدات والمديرات والمشرفات من نبوغ وإبداع وتطلع علمي واعٍ يدفع بالوطن نحو الرقي ومواكبة العملية التربوية والتعليمية التي لا تقف عند حد.
تلى ذلك فقرة عن القيادة المثالية للمشرفة التربوية الأستاذة أسماء السكاكر فكلمة للأستاذة هند فالودة مديرة الثانوية 27 ألقتها نيابة عن المديرات المرشحات للتكريم بعد ذلك أدى عدد من الطالبات أنشودة فكلمة عن المعلمات المرشحات للتكريم ألقتها المعلمة أسماء العقيل من الثانوية 62، فقصيدة أدبية ألقتها الطالبة لولوة الحمدان من الثانوية 21. بعد ذلك ألقيت كلمة للمشرفات التربويات المتقاعدات ألقتها المشرفة التربوية لولوة الفريجي نيابة عنهن. ثم ألقت المعلمة سهى الملا من الثانوية 42 كلمة بعنوان (رسالة إلى مربية) تحدثت فيها عن ظروف المعلمة النفسية بين الواقع والخيال بعدها ألقت المشرفة التربوية هيلة السويل كلمة بعنوان وقفة تذكيرية عن فضل صيام يوم عاشوراء.
وبعد انتهاء الفقرات المنوعة التي تضمنها الحفل قامت مديرة المكتب ومساعدتها نورة العلولا بتوزيع شهادات التكريم على القيادات المتميزة والمعلمات المثاليات ثم تكريم المشرفات التربويات المتقاعدات، كما تم تقديم درع تذكاري للمشرفة المساعدة على مدارس البنات الأستاذة فاطمة الخضير لما قدمته مدارس التربية النموذجية من جهود كبيرة وتعاون جم مع إدارة التوجيه التربوي بشرق الرياض.
لقطات:
* أثنى الجميع على برنامج الحفل، وتنوع فقراته ولقي الثناء والاستحسان على دقة التنظيم.
* بذلت مدارس التربية النموذجية (قسم البنات) جهوداً رائعة في استضافة الحفل والمشاركة الفعالة في إنجاحه.
* نظم الحفل عبر العديد من اللجان هي على التوالي:
* الأستاذة/ فاطمة الغفيلي المشرفة التربوية برياض الأطفال - منسقة عامة.
* لجنة التنظيم: المنسقة: نوال الجار الله وعضوية نوال العمرو - ومها اللفت ونورة المحسن.
* لجنة الضيافة: المنسقة: فاطمة السليمان وعضوية فاطمة المشعلي والجوهرة الحسين وساجدة القديمي.
* لجنة الإلقاء والتقديم: المنسقة فوزية العسكر وعضوية إيمان البلالي وأسماء السكاكر.

* اللجنة المالية: المنسقة: حصة العثيمين وعضوية فايزة العقيل.
* لجنة الشهادات والجوائز: المنسقة: فاطمة القبلي وعضوية صفية القحطاني ونوال العمرو وأسماء العقيلي وهيلة السويل وقامت بتقديم فقرات الحفل المشرفة التربوية فوزية العسكر.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved