أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th April,2001 العدد:10415الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,محرم 1422

المجتمـع

أسماء الفائزين بمسابقة تقنية بريدة الثقافية
اعلنت الكلية التقنية في بريدة عن عدد من برامج الانشطة اللامنهجية، والتي تنفذها الكلية في كل فصل دراسي بهدف اكساب الطلاب المهارات والخبرات اللازمة من خلال اساتذة متخصصين، وجاءت البرامج المطروحة للطلاب على النحو التالي:
مسابقة الابتكارات العلمية، مسابقة تصميم موقع طلاب الكلية على الانترنت، مسابقة في كتابة القصة القصيرة، مسابقة في كتابة المقالة، مسابقة في الشعر العربي الفصيح، مسابقة في الرسم التشكيلي.
وقد وضعت لهذه المسابقات الشروط اللازمة لجودة النتاج المقدم، كما رصدت لهذه المسابقات العديد من الجوائز المالية والعينية القيمة.
كما اعلنت الكلية التقنية ببريدة اسماء الطلاب الفائزين بمسابقتها الثقافية الاولى للفصل الدراسي الاول والذي جاءت على النحو التالي:
- الاول: خالد بن سعيد الاسمري
- الثاني: بندر عوض العوفي
- الثالث : فهد عبيد الحربي
- الرابع: خالد حمود العمار
- الخامس: خالد احمد الصعب
وقد تراوحت الجوائز بين جوائز مالية واجهزة الكترونية وتذاكر سفر داخلية.
ذكر ذلك عميد الكلية التقنية ببريدة د. جاسر الحربش والذي اشار ان هذه الانشطة تأتي في اطار الاهتمام الذي توليه الكلية لعموم طلابها، منوها إلى ان برامج النشاط تحفل بالعديد من الانشطة المفيدة، والتي تنمي المهارات التقنية والفنية لطلابها.
جدير بالذكر ان الكلية اقامت يوم الاثنين الماضي لقاء طلابيا ترفيهيا في احدى الاستراحات القريبة، بحضور عميد الكلية وقد استمتع فيه الطلاب بالعديد من البرامج الترفيهية والتثقيفية التي نالت استحسانهم ورضاهم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved