أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th April,2001 العدد:10415الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,محرم 1422

محليــات

افتتح مركز الإشراف التربوي
مدير تعليم القصيم يحضر حفل مدارس الفوارة
* الفوارة مناور صالح الجهني:
قام مدير عام التعليم بمنطقة القصيم صالح عبدالله التويجري، بحضور الحفل الختامي لمجموعة مدارس الفوارة الذي أقيم على مسرح (مدرسة عبدالله بن رواحة الابتدائية) حيث شاركت فيه سبع مدارس من ابتدائي ومتوسط وثانوي وقام بافتتاح معرض التربية الفنية المقام بهذه المناسبة حيث تم إقامة معرض للتربية الفنية وضم عدة أجنحة للمدارس المشاركة وهي (جناح التربية الإسلامية ويحتوي على صور حية لأضرار المخدرات ومتعاطيها وأسبابها ومآسي المسلمين) حيث شاهد الجناح واستمع الى شرح من قبل مدرس التربية الإسلامية ماجد الفوزان، من مدرسةعبدالله بن رواحة الابتدائية بالفوارة وشاهد موقع التوعية الإسلامية على لإنترنت الذي الحق مؤخرا.. وجناح المبتكرات العلمية الذي شاركه فيه ابتدائية ومتوسطة النومانية وقام خالد صلاح الحربي بالشرح عن ما يشمله هذا المعرض من وسائل علمية ومجهودات للطلاب.. وبعد ذلك تجول داخله واطلع على مبتكرات علمية لطالبين من ثانوية جابر بن عبدالله بالفوارة.
وقد شارك في الحفل الختامي كل من مدرسة ومتوسطة وثانوية جابر بن عبدالله بالفوارة ومتوسطة وابتدائية النومانية وابتدائية عبدالله بن رواحة وتحفيظ القرآن الكريم ومدرسة النمرية ومدرسة الهبيرية ومدرسة العمودة الشمالية ومدرسة مرغان ومردسة البتراء ومدرسة دويهات المحيلاني.
وحول هذه المبتكرات التي صممها طالبان من ثانوية الفوارة قال مدير التعليم بمنطقة القصيم: إن ما شاهده من أجهزة ابتكرها هذان الطالبان يدل على أنهما موهوبان ويوجد وراءهما هيئة تدريس عظيمة صقلت مواهبهما في المجال العلمي وأظهرتها أكثر مما هي عليه الى حيز الوجود وقال إن كل موهوب تهتم به الوزارة بشكل عام وتوفر له الأجواء التي تزيد موهبته.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved