أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th April,2001 العدد:10415الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,محرم 1422

محليــات

الأمير متعب يواصل جولاته التفقدية
للوحدات العسكرية في الشرقية
* الدمام حسين بالحارث:
قام صاحب السمو الملكي الفريق اول ركن متعب بن عبد الله بن عبد العزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية صباح امس الثلاثاء بزيارة لكتيبة الشرطة العسكرية بالقطاع الشرقي.
وكان في استقباله لدى وصوله مقر الكتيبة اللواء ركن بدر بن عبد العزيز الربيق مساعد الوكيل لشؤون الجهاز العسكري بالقطاع الشرقي وقائد الكتيبة العقيد الركن فهد بن حمدي السحالي ثم تشرف قادة وضباط واركانات الكتيبة بالسلام على سموه ثم انتقل سموه الى قاعة المحاضرات حيث استمع قائد الكتيبة لايجاز عن مهام الكتيبة وواجباتها.
ثم قام سموه بزيارة لقاعدة الامداد والتموين حيث كان في استقباله قائد القاعدة العقيد عبد الله بن عبد العزيز الشريف وضباط القاعدة الذين تشرفوا بالسلام على سموه واستمع بعدها سمو النائب المساعد الى ايجاز عن نشاطات القاعدة،.
بعدها قام سمو الامير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز بزيارة لمركز التدريب بالقطاع الشرقي حيث كان في استقباله العقيد حسن بن سعيد العمري وضباط وقادة المركز وقد قدم قائد المركز ايجازا عن الدورات التي نفذها المركز منذ انشائه وعن طبيعة التدريب العسكري المقدم لأفراد وضباط صف الحرس الوطني للقطاع الشرقي.
ثم قام سموه بزيارة وحدة سلاح الاشارة حيث كان في استقباله العقيد علي بن محمد الصمان وضباط الوحدة واستمع سموه الى شرح عن مهام الوحدة وتجهيزات الاتصالات السلكية واللاسلكية المتوفرة في المنطقة كما شاهد توزيع شبكة الاتصالات على الخارطة الرملية وتفقد سموه قاعات التدريب والصيانة ومراكز التحكم.
ومن ثم قام سمو نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية بزيارة لشعبة مكافحة المخدرات حيث قدم له مدير الشعبة المقدم محمد بن علي القحطاني وضباط الشعبة شرحا عن نشاط الشعبة في مكافحة المخدرات والتوعية بمضارها ووسائل الحد من انتشارها.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved