أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th April,2001 العدد:10415الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,محرم 1422

الريـاضيـة

خاص للشبابيين
السادة اعضاء شرف نادي الشباب كما قيل العتاب دليل المحبة والتقدير لذا اقول بقدر احترامنا وفخرنا بكم كرجال قدموا الشيء الكثير والكثير لهذا النادي العريق حتى خرج الى حيز الوجود واصبح احد اعرق اندية المملكة، لذا افيدكم ان الليث الابيض في شوق لتواجدكم تساهمون في مسيرته بما تجود به افكاركم النيّرة وتوجيهاتكم السديدة...
كم نحن سعداء عندما نراكم بيننا نسعد بروحكم الطيبة واخلاقكم السامية، لن نكابر فنقول انه لايوجد اختلاف في بعض وجهات النظر وهذا بحد ذاته دليل على حبكم لنادي الشباب ومن هذا المنطلق واقول ألا ترون معي ان النادي وخصوصاً في هذه المرحلة التي يمر بها لكونه مقبلا على خوض بطولات خارجية ومحلية تتطلب من كل محبي النادي تضافر الجهود والالتفاف حول الادارة.
ان املنا بعد الله عز وجل كبير وكبير جدا في صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز الأب الروحي لنادي الشباب في لم شمل الكوكبة الشبابية، كيف لا وهو الرجل الذي اعطى الشيء الكثير والكثير، المادة الجهد التوجيهات السديدة.. لك يا ابا فيصل من كل الشبابيين كل التقدير على مواقفك المميزة وعطائك اللامحدود وشكرنا وتقديرنا لكل من وقف خلف مسيرة الليث الابيض ويأتي في مقدمتهم سمو الأمير خالد بن فيصل بن سعد رئيس اعضاء الشرف وسمو رئيس مجلس ادارة النادي الأمير خالد بن سعد كما اجدها فرصة لأقول لكل محبي نادي الشباب وخصوصا القريبين منه ان التشجيع ليس مكانه في المنازل او الاستراحات او مقر النادي، انما هناك في الملاعب عندما يلعب الفريق نكون مع هؤلاء اللاعبين ونشعرهم اننا معهم قلبا وقالبا وخصوصا انهم مقبلون على خوض البطولة الآسيوية التي سوف يستضيفها النادي قريبا ان شاء الله.. وكلامي هذا لا يعني انني اشكك في انتمائكم لناديكم لا والله ما قصدت هذا.. والله من وراء القصد.
ناصر عبدالله البيشي

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved