أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th April,2001 العدد:10415الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,محرم 1422

الريـاضيـة

طالب أعضاء الشرف بالدعم.. العبودي:
أتمنى من جماهير الرائد أن تقتنع بما يقدمه الفريق حالياً
* بريدة - ماجد التويجري:
تحدث رئيس نادي الرائد المهندس أحمد العبودي بعد فوز فريقه على فريق الفتح بأربعة أهداف لهدف في الأحساء قائلا: أولا نحمد الله على هذا الفوز الكبير والذي لم يتحقق إلا بعد توفيق الله أولا ثم الجهد الذي بذله اللاعبون داخل الملعب وأضاف العبودي أن الفوز على الفتح سوف يدفعنا الى مواصلة الانتصارات في المباريات القادمة على أمل أن يلعب الحظ دوره معنا وتتعثر الشعلة في مبارياتها القادمة ويكون الصعود من نصيبنا. وإذا لم نوفق في الصعود الى دوري الأضواء فالمركز الثالث شيء جيد بالنسبة لنا حيث اننا أدينا ما علينا ولكن الظروف وحدها هي التي وقفت ضدنا.
ويواصل العبودي حديثه قائلا: أتمنى من جماهير الرائد ان تقتنع بما يقدمه فريقهم حاليا لأن الجميع يعلم ويذكر نتائج الفريق في كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله ونتائج الفريق الحالية فسوف يجد فرقا شاسعا حيث ان الفريق الآن ينافس على الصعود بعدما كان يهزم بنتائج كبيرة. وسوف نواصل منافستنا حتى آخر مباراة كذلك أطالب الجمهور بالمساندة الحقيقية للفريق في المباريات القادمة لأن الأمل بالله كبير.
وفي نهاية حديثه: طالب العبودي أعضاء الشرف بالوقوف مع الفريق حتى ولو لم يحقق الصعود لأنه وعلى حد قوله بالدعم المستمر من أعضاء الشرف سوف يجني الفريق ثماره في الموسم القادم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved