أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th April,2001 العدد:10415الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,محرم 1422

ملحق المطاعم

تقديم أطعمة صحية بديلة للأطعمة الدسمة
صب واي تعلن تقديم مجموعة اختيارات جديدة من السندوتشات المميزة والصلصة العالمية اللذيذة
شركة صب واي العالمية حصلت على المركز الأول للمرة ال 11 على التوالي
تفرُّد جديد في صب واي، أربعة أصناف جديدة مميزة بنكهة عالمية من الصلصات المبتكرة خصيصاً لعملاء صب واي، روعي في تركيبها ملاءمة نكهة وطعم كل منها للمواد واللحوم التي تضاف عليها لتعطي طعماً جديداً كلياً، سيتم طرحها للعملاء هذا الشهر.
عرفت مطاعم صب واي ولسنوات عدة بتقديمها الأطعمة ذات القيمة الغذائية والصحية كبديل عن الأطعمة الدسمة سريعة التحضير، واستمراراً في هذا النهج فإنها الآن تقدم لعملائها الأصناف الجديدة بعد جهود متواصلة وتجارب مستمرة لتحقيق المعادلة الصعبة في تلاؤم المذاق اللذيذ مع الوجبة الصحية الكاملة.
إن عملاءنا سوف يتذوقون الطعم الرائع لسندوتش هوني مسترد ميلت المحضر من صدر الديك الرومي ولحم باكون الحلال بالجبن المسيّح مغطاة بصلصة هوني مسترد وكذلك سندوتش هورس راد يش روست بيف ودجاج اسياجو سيزر وساندوتش ساوث وست ستيك مع الجبنة.
كل العالم يحب الخبز الرائع (السندوتش الأفضل مع الخبز الأفضل)
إن تطوير المذاق هو سياسة دائمة في مطاعمنا، كل العالم يحب الخبز الرائع وزبائننا يستحقون كل هذه البحوث والتجارب لنقدم لهم الطعم والنكهة التي يحبونها مع القيمة الغذائية التي يسعون إليها بخدمة متفانية واستثنائية، ولهذا نجحنا والحمد لله في المزاوجة بين إبراز المظهر الجديد الملائم للخبز والطعم الطازج بنكهات متعددة أحبها عملاؤنا. وإننا نطمئنهم إلى أننا في صب واي بذلنا كل ما يلزم من جهد للمحافظة على نفس المواصفات الغذائية القياسية بل تم تخفيض العدد الكلي لوحدات الكربوهيدرات بمقدار واحد غرام في كل (6 أنش) من الخبز الإيطالي الأبيض وثلاثة غرامات في كل (6 أنش) من خبز البر الأسمر، والخبز الجديد يحتوي على إضافة ضئيلة من السكر تعادل واحد غرام.
صب واي البديل الصحي للأطعمة الدسمة
(7 أقل من 6)
في عالمنا المتسارع والمزدحم بالأنشطة والحركة، أصبح من الصعب الحصول على المتطلبات الغذائية الضرورية من الخضروات، ولكننا في صب واي نقدم حلاً يطابق ضرورة الخدمة السهلة والحرص على حصول زبائننا على متطلبات التغذية الصحية السليمة بتقديم 7 سندوتشات قليلة الدسم بعدد لا يزيد عن (6 غرام) من الدهون مدرجة في قائمة طعم صب واي، إضافة إلى تشكيلة من الإضافات قليلة الدسم وصلصة السلطة الخالية من الدهون.
صب واي الخيار الأمثل لمن يرغبون في اختيار الطعام الصحيح كما أنها قد تكون الوحيدة بين مطاعم الوجبات السريعة التي تقدم اختيارات عملية لمن يعتمدون على الخضار في تركيب وجباتهم اليومية.
فرع جديد في الخبر
سيتم خلال أيام افتتاح محل جديد لمطاعم صب واي في مدينة الخبر في مركز الجمعة سيتي سنتر كإشارة للبدء في حملة تطويرية داخل المملكة وذلك انسجاماً مع ما حققته شركة صب واي العالمية من إنجازات تطويرية وتوسعية حيث بلغ عدد فروعها 920.14 محلاً في 76 دولة، وحصلت على المركز الأول للمرة الحادية عشرة على التوالي في قائمة أفضل 500 امتياز عالمي وذلك حسب مجلة انتربرنير الصادرة في يناير الماضي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved